رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البنوك تستأنف العمل في المواعيد الرسمية الأسبوع المقبل

البنوك تستأنف العمل في المواعيد الرسمية الأسبوع المقبل

أخبار مصر

البنك المركزى - ارشيفية

البنوك تستأنف العمل في المواعيد الرسمية الأسبوع المقبل

أخبار مصر 24 أغسطس 2013 08:14

قال مصدر مسؤول فى البنك المركزى إن العمل بالبنوك العاملة بالسوق المحلية سيستأنف فى المواعيد الرسمية من الأحد المقبل، من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية ظهرا للعملاء وحتى الثالثة عصرا للموظفين بدلا من الثانية.

وأضاف: "أعدنا النظر فى مواعيد العمل الرسمية للبنوك فى ضوء الأوضاع الراهنة".
كان البنك المركزى قد قرر اختزال ساعات العمل الرسمية بالبنوك إلى الثانية عشرة ظهرا بدلا من الثانية، على أن تبدأ العمل التاسعة صباحا، بدلا من الثامنة والنصف يوميا، بسبب أحداث فض اعتصامى النهضة ورابعة، وما تلاها من توترات بالشارع بحسب صحيفة المصرى اليوم.
وتسبب خفض ساعات العمل بالبنوك فى زحام ملحوظ فى بعض الفروع الأسبوع الماضى دون حدوث قلق أو مشاكل، حيث سار العمل بصورة طبيعية ولم يتلق المركزى أى تقارير سلبية عن معاملات وتعاملات أمس بالبنوك وفروعها.
وأضاف المصدر أن سلطة تقدير الموقف لاتزال ميدانيا لمديرى فروع البنوك، حسب تطورات الأوضاع، حفاظا على أرواح ومصالح العملاء والموظفين، وضرورة إبلاغ البنك المركزى قبلها بالفروع التى سيتم إغلاقها.
وكانت إدارة البورصة قد استأنفت العمل بالمواعيد الرسمية لجلسة التداول، منذ الثلاثاء الماضى، لتبدأ الجلسة فى الساعة العاشرة والنصف صباحا وتنتهى فى الثانية والنصف ظهرا.
وكانت كذلك قد قررت خفض زمن التداول إلى ٣ ساعات فقط، بسبب عدم انتظام العمل بالبنوك خلال بداية تطبيق نظام حظر التجول، حيث كان البنك المركزى قد قرر فى السابق تخفيض مدة العمل إلى ٣ ساعات فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان