رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أنصار مرسي يتراجعون عن تنظيم مسيرة مسجد عمرو بن العاص

أنصار مرسي يتراجعون عن تنظيم مسيرة مسجد عمرو بن العاص

أخبار مصر

أرشيفية

عقب وقوع مشادات كلامية..

أنصار مرسي يتراجعون عن تنظيم مسيرة مسجد عمرو بن العاص

محمد فتوح 23 أغسطس 2013 13:13

تجمع العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، أمام مسجد عمرو بن العاص، بمنطقة مصر القديمة، عقب صلاة الجمعة، أمس، فى إطار مشاركتهم فى جمعة الشهيد .

 

ونشبت مشادات كلامية بين المتظاهرين من أنصار مرسى، وعدد من المصلين عقب الصلاة، حيث انهال أحد المصلين على المتظاهرين بالسباب، وإطلاق اتهامات التخوين، وتخريب البلاد، إلا أن عددا من أهالى المنطقة تدخل قبل أن تتطور المشادات لاشتباكات بالأيدى.

 

وتجمع أنصار مرسى أمام المسجد، وفضلوا عدم تنظيم مسيرة منعا للتعدي عليهم ، خاصة وأن المسيرة التى انطلقت من المسجد نفسه الجمعة الماضية تعرضت للاعتداء من قبل مجهولين.

 

وتوجه عدد من المشاركين فى المسيرة إلى منطقة المعادى للمشاركة في مسيرة من أحد المساجد، عقب صلاة العصر، فيما أنهى العديد من المتظاهرين وقفتهم أمام المسجد، واكتفوا بتنظيم مسيرة صغيرة طافت المنطقة المحيطة بمسجد عمرو بن العاص.

 

وردد المشاركون فى الوقفة، هتافات معادية لوزارة الداخلية، والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، منها "الداخلية بلطجية"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، وهتافات منددة باستهداف المتظاهرين "يا نجيب حقهم يا نموت زيهم"، ملوحين بأصابعهم الأربعة فى إشارة إلى فض اعتصام رابعة العدوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان