رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

استعداد أمني مكثف بالمنوفية تحسبا لمظاهرات الإخوان

استعداد أمني مكثف بالمنوفية تحسبا لمظاهرات الإخوان

أحمد عجور 23 أغسطس 2013 12:14

كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها في شوارع محافظة المنوفية ومراكزها المختلفة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، استعدادا لجمعة "الشهيد"، التي دعا إليها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وانتشرت الأكمنة الثابتة والمتحركة بشوارع المحافظة، ولوحظ تواجد أمني مكثف أمام مبنى ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن تحسبا لأية أعمال شغب.


وكشف اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية، عن استعدادات أمنية غير مسبوقة تشمل تواجد أمني مكثف على الطرق السريعة ومداخل المدن وأمام المنشآت الحيوية والكنائس ودور العبادة وأقسام الشرطة ورصد أية تحركات غير طبيعية للتعامل الفوري معها والتصدي لأية أعمال تخريبية قد تحدث من أنصار مرسي، فضلا عن تشديد العمل والرقابة بالأكمنة المختلفة.

 

 فيما أعلنت مديرية الصحة بالمحافظة، اليوم، استعدادها برفع درجة الاستعداد القصوى، تحسبا لأي أعمال عنف من المحتمل أن تشهدها المحافظة في جمعة "الشهيد".

 

وقالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه سيتم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف مجهزة للتعامل مع المصابين في حالة حدوث اشتباكات أو أعمال عنف، إضافة إلى توافر كميات كبيرة من فصائل الدم ببنك الدم وتواجد كافة النوبتجيات في محل عملها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان