رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

البلتاجي: أفظع إرهاب هو ما يرتكبه "الانقلابيون"

في مقال له بـ"الجارديان"..

البلتاجي: أفظع إرهاب هو ما يرتكبه "الانقلابيون"

السلام خير سلاح لنا

مصر العربية 21 أغسطس 2013 06:01

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الأربعاء مقالاً للقيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي بعنوان "السلام خير سلاح لنا".

 

وقال البلتاجي:" إنه منذ بدأ "انقلاب الثورة المضادة" في الثلاثين من يونيو تعرض المصريون "لاضطهاد وحشي غير مسبوق" تسبب في القضاء على الكثير من منجزات ثورة يناير 2011.

 

وأضاف: "إن الإخوان المسلمين تلتزم بالاحتجاج السلمي وتعهدت بعدم اللجوء إلى العنف ردًا على العنف المرتكب ضدها من قبل سلطات "الانقلاب" وإن سلمية الإخوان المسلمين ومؤيديهم أقوى سلاح في مواجهة آلة القتل التي يستخدمها الجيش والشرطة".

 

وأضاف:"ان الحملة القمعية ضد المتظاهرين السلميين" في ميادني النهضة ورابعة العدوية في القاهرة في يوم "الاربعاء الاسود" تسبب في مقتل اعداد كبيرة من الناس اكثر بكثير مما يقتله بشار الاسد او مثله معمر القذافي في أي يوم من أيام الثورة في سوريا أو في ليبيا".

وأشار إلى أن الانقلابيون يرتكبون "جرائم ضد الإنسانية" لم يسمع بها من قبل ترتكب بطريقة "ممنهجة" بهدف إرعاب الشعب بأكمله حتى يذعن لسلطات الانقلاب، موضحًا "أن الصحافة والقنوات التليفزيونية تحت السيطرة الكاملة للسلطة وتعمل على تبرير وحشيتهم".

 

وأضاف:"أنه على الرغم من كل ما يتعرض له، ما زال الشعب المصري متحديًا وأثبتت الأيام القليلة الماضية أن لا شيء سيخمد الإصرار على الحصول الى الحرية والكرامة".


وأشار إلى أن "الأنباء عن إطلاق سراح الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك وشيكًا تكشف "الوجه القبيح" للنظام العسكري".

 

ويقول البلتاجي إن زعماء "الانقلاب" ووسائل الإعلام الخاصة به يقنعون الرأي العام الدولي والمحلي أنهم يحاربون الإرهاب وإن ما يقومون به مبرر، ويزعمون أن هذا الارهاب تحرض عليه الاخوان المسلمون".


وأضاف :"إن أفظع إرهاب هو ما يرتكبه "التحالف الانقلابي" الذي تآمر لقتل الحلم المصري وتقويض الربيع العربي بالتعاون مع الملكيات العربية في السعودية والإمارات والكويت والأردن و"بالدعم الكامل من إسرائيل بالتواطؤ مع الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين".


ويضيف أن التضحيات التي يبذلها المدافعون عن الشرعية هدفها إنهاء الحكم العسكري الذي "أذل المصريين" على مدار 60 عامًا.

ويختتم البلتاجي المقال قائلاً: "إن هذه التضحيات ستستمر حتى يتحقق الحلم المصري وإن الثورة المضادة ستهزم وتنتصر الثورة المصرية العظيمة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان