رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

المتحدث العسكرى: سيارة مدير"الأهرام" بالبحيرة خرقت "التجول"

المتحدث العسكرى: سيارة مدير"الأهرام" بالبحيرة خرقت "التجول"

متابعات: 20 أغسطس 2013 02:11

أصدر المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، بيانًا، تقدم فيه بخالص العزاء والمواساة للجماعة الصحفية ، فى وفاة مدير مكتب جريدة الأهرام بالبحيرة مساء اليوم عند كمين المدخل الجنوبى لمدينة دمنهور .

 

وأضاف البيان، الذي نشرته الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن سيارة ملاكى كسرت حظر التجوال عند كمين المدخل الجنوبى لمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة ، وتحركت بسرعة عالية دون أن تمتثل للنداءات المتكررة بالتوقف، مما آثار ارتياب أفراد الكمين، كما لم تتوقف لمعرفة هوية من فيها ، وبالتالى تعاملت معهم قوة الكمين على أنهم أفراد اخترقوا حظر التجوال ولم يمتثلوا لنداءات القوات المتكررة ، أو الطلقات التحذيرية التى تم ضربها فى الهواء.

وتابع البيان: "تعامل أفراد الكمين مع السيارة بشكل مباشر ، مما أدى إلى إصابة تامر عبد الرءوف صحفى مدير مكتب جريدة الأهرام بدمنهور بطلق نارى أسفر عن وفاته، واختلال عجلة القيادة واصطدمت بعمود إنارة، مما أدى الى إصابة حامد فتحى حامد البربرى “صحفى بجريدة الجمهورية” بكسر بالذراع وكدمة أعلى الوجه، وبما يؤكد اختراق العربة للكمين بسرعة عالية".

وشدد البيان على أنه لم تكن هناك أى مبالغة فى إطلاق النار على السيارة المذكورة، أو تعمد لقتل من فيها بدليل أن الصحفى المرافق لمدير مكتب الأهرام تعرض لإصابات بسيطة، وتم تحويل الضحايا إلى مستشفى دمنهور العام ، فور توقف السيارة، مؤكدًا على أنه يجرى حالياً تحقيق حول ملابسات وظروف الحادث بواسطة الجهات المختصة.

وناشدت القوات المسلحة المواطنين ضرورة الالتزام بتوقيتات حظر التجوال وتنفيذ التعليمات الصادرة من العناصر المنفذه له ، حتى يتسنى لرجال الأمن التفرقة بين الشرفاء والمجرمين ، خاصة فى ظل التوترات التى تشهدها البلاد ، وعمليات استهداف عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية ، المستمرة من جانب الجماعات المسلحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان