رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مؤتمر السياحة بالغردقة يعرض فيلما عن المدينة يبدأ بصور لبوتين ومنصور

مؤتمر السياحة بالغردقة يعرض فيلما عن المدينة يبدأ بصور لبوتين ومنصور

البحر الأحمر – ياسر وهب الله 19 أغسطس 2013 23:57

قال السيد وتيودروفيتش سيرجى مستشار أول الوكالة الروسية للسياحة، أن السياح الروس عند زيارتهم للمدن السياحية بمصر دائما ما يشعرون بأنهم فى بلدهم الثاني، وأن مصر من أكبر الدول التى تستقبل السياحة الروسية، موضحاً أن عند زيارته لمدينة البحر الأحمر تأكد أنها آمنه تماماً وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الخارجية الروسية للسماح لرعاياه بزيارة مدن البحر الأحمر .

وطالب مستشار أول الوكالة الروسية السياحة أثناء مؤتمر السياحى الذع عقد فى فندق ستتل بأى صن رايز، مساء أمس الثلاثاء بحضور الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة وحسام الشاعر أمين عام غرفة شركات السياحة، واللواء سعد الدين أمين سكرتير عام والقائم بأعمال محافظ البحر الأحمر، واللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر والذى كان وجوده للتوضيح للإعلام الروسي المتواجد بالمؤتمر أن البحر الأحمر من الناحية الأمنية أمنه تماماً ، مطالباً الإعلام الروسي بالحيادية، لتوضيح الوضع فى المدن المصرية لأن المواطن الروسي دائما ما يهمه الاطلاع على الأوضاع بمدينة الغردقة لأنها مرصده السياحي الدائم، وهو لا يشاهد ذلك الأوضاع إلا من خلال الإعلام الروسي.

بدأ المؤتمر بعرض فيلم على شاشات العرض، يوضح يومية السائح الروسي واستمتاعه بمناظر وطبيعة البحر الأحمر، في أمان تام والتى أقامت بإعداده، غرفة شركات السياحة بالغردقة، في بداية الفيلم عرضت صورة كبيرة للرئيسين المصرى عدلى المنصور، ونظيرة الروسي فلاديمير بوتن.

وبعد انتهاء الفيلم التسجيلى رحب الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة بالحضور وخاصة  وتيودروفيتش سيرجى مستشار أول الوكالة الروسية للسياحة.

كما أبدى وزير السياحة شكره بحضور كل من اللواء حمدي الجزار مدير الأمن للإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالشق الأمنى .

وأبدى سعادته بوجود الغعلام الروسي  كإعلام دولة هامة مصدرة للسياحة، وذلك لتوضيح جميع الأمور التى تخص الأمن المصري بكل وضوح.

كما أشار زعزوع أنه على أتم الاستعداد بالإجابة على جميع الأسئلة التى تخص السياحة، وبدء أن السياحة الوافدة الآن إلى البحر الأحمر ظروفها مؤمنة تماماً، وأن جميع الأمور تحت السيطرة، وأن السائح يتمتع بإجازته داخل أمن كامل .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان