رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالمستندات.. ضبط 5 آلاف كيلو لحوم فاسدة بمنافذ وزارة الزراعة

بالمستندات.. ضبط 5 آلاف كيلو لحوم فاسدة بمنافذ وزارة الزراعة

أخبار مصر

جانب من المضبوطات للحوم وزارة الزراعة

بالمستندات.. ضبط 5 آلاف كيلو لحوم فاسدة بمنافذ وزارة الزراعة

معاذ رضا 13 نوفمبر 2015 16:21

كشفت هيئة الطب البيطري بالتعاون مع مباحث التموين، عن ضبط أكثر من 5 آلاف 517 كيلو جرام من اللحوم الفاسدة بمنافذ وزارة الزراعة خلال الفترة من شهر يوليو وحتى أغسطس من نفس العام.

وقالت الدكتورة حنان قرني سيد، كبير مفتشي هيئة الطب البيطري، إنَّ الهيئة كثفت من جهودها خلال العام الحالي لضبط كافة المخالفات بمنافذ وزارة الزراعة، وتحرير محاضر بأرقام "7682، 8041،14137،14138" دقي.

وأضافت قرني في تصريح لـ"مصر العربية"، أنَّ المنافذ التي تم ضبط الكميات المخالفة فيها هي :" منافذ بيع اللحوم أسواق التنميه،منفذ أسوان التنميه بالطالبيه"، منفذ وزارة الزراعة، منفذ وزارة الزراعة العام"، مؤكدة أنَّ كافة المخالفات التي تم تحريرها كانت تتم وسط مقاومة من المتواجدين.

وأكَّدت كبير مفتشي هيئة الطب البيطري، أنَّ شارع وزارة الزراعة يعاني من تواجد الباعة الجائلين و"البلطجية"، مشيرة إلى أنَّ الهيئة تم الاعتداء عليها خلال شهر سبتمبر الماضي من قبِل بعض الباعة الجائلين خلال حملة مكبرة لضبط الأسواق والمنافذ.

وأشارت إلى أنَّها تقدمت بأكثر من مرة إلى الدكتور عبد الكريم زيادة، رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، لضبط المنافذ إلا أنه لم يستجب لتلك المطالب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان