رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"التموين" تقرر حذف الأفراد غير المستحقين للدعم

من بطاقات الأفراد..

"التموين" تقرر حذف الأفراد غير المستحقين للدعم

كتبت / اميرة عبد العزيز 18 أغسطس 2013 14:22

وافق مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة فى 15 أغسطس الجارى على إعفاء المواطنين من سداد فروق الأسعار المستحقة عليهم عن البطاقات التموينية حال تقدمهم طواعية لخصم غير المستحقين .

 
 وفي سياق متصل أصدر اللواء محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار الوزارى رقم 369 لسنة 2013 بتاريخ اليوم 18/8/2013 متضمناً إعفاء المواطنين  من سداد فروق الأسعار المستحقة عليهم حال تقدم أصحاب البطاقات التموينية طواعية من تلقاء أنفسهم إلى مكتب التموين المختص لخصم الأفراد المقيدين على بطاقاتهم التموينية والغير مستحقين للدعم  وذلك خلال الفترة من 18/8/2013 حتى نهاية العام فى  31/12/2013 .
 
 وقد تضمن القرار الحالات التى تعفى من سداد فروق الأسعار والمتمثلة فى، حالات الوفاه منذ مدة تزيد عن ثلاثة أشهر من تاريخ الوفاه، حالات السفر إلى الخارج لمدة تزيد عن ستة أشهر، تكرار القيد فى أكثر من بطاقة تموينية لأسباب تتعلق بإجراءات الفصل الاجتماعي أو تغيير محل الإقامة ولا يزالون يصرفون من أماكنهم الأصلية .
 
وناشد أبو شادي المواطنين من هذه الحالات سرعة التقدم للإستفادة من فترة الإعفاء وإلا تعرض المواطنين الذين لم يتقدموا خلال تلك الفترة للإجراءات القانونية فى هذا الشأن.
 
 وأكد الوزير اتخاذ كافة الإجراءات التى تعالج الخلل فى منظومة الدعم وضمان وصوله لمستحقيه بما يعود بالنفع على المواطنين .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان