رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | السبت 04 أبريل 2020 م | 10 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار القاهرة قبل افتتاح القناه

 وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار القاهرة قبل افتتاح القناه

أخبار مصر

حسام كمال وزير الطيران المدني

وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار القاهرة قبل افتتاح القناه

حسن حسين 03 أغسطس 2015 18:41

تفقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني مبان مطار القاهرة الدولي في جولة استغرقت عدة ساعات قبل بدء توافد الوفود الرسمية علي مطار القاهرة للمشاركة في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة الخميس المقبل.

 

بدأت الجولة بمبني الركاب رقم "١" وتابع خلالها الوزير كل مجريات العمل بصالات السفر والوصول بالإضافة تفقده لصالات الخدمة المميزة والصالون الفرعوني الجديد الذي تم تجهيزه لاستقبال ضيوف حفل قناة السويس، وكافة تجهيزات المبني في صورته النهائية.

وعقب تفقده مبني "١" توجه وزير الطيران لمتابعة الأعمال النهائية لتطوير وتجميل مهبط المطار والانتهاء من عمليات تطوير ورفع كفاءة ممر الطائرات 05L استعداداً لاستقبال ضيوف مصر في افتتاح قناة السويس.

وتابع جولته في صالة رقم "٤" والاستراحات الخاصة بها وسستخدم هذه الصالة لبعض الطائرات الخاصة بضيوف حفل الافتتاح، وصالات مبني "٣" التي حظيت بعدد من الملاحظات خلال جولات الوزير السابقة .

صاحب الوزير في الجولة الدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة، واللواء طيار أحمد جنينه رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي والقيادات العاملة بالمطار والجهات التي سوف تشارك في استقبال ضيوف حفل قناة السويس الجديدة .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان