رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | السبت 04 أبريل 2020 م | 10 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

التضامن تتلقى طلبات مراقبة انتخابات مجلس النواب

التضامن تتلقى طلبات مراقبة انتخابات مجلس النواب

أخبار مصر

غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي

التضامن تتلقى طلبات مراقبة انتخابات مجلس النواب

ايمان عبد القادر 03 أغسطس 2015 14:28

أعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الاثنين، بدء تلقي طلبات منظمات المجتمع المدني المصرية المقيدة وفقًا للقانون 84 لسنة 2002 والعاملة في مجال متابعة الانتخابات وحقوق الإنسان ودعم الديمقراطية الراغبة في متابعة انتخابات مجلس النواب 2015.


وأوضحت الوزيرة في بيان صحفي، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات لتلقي الطلبات حتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس الجاري، تبدأ يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الرابعة مساءً فيما عدا يوم الجمعة على أن يتم استيفاء الأوراق المطلوبة للتقديم.


 وأضافت والى أنه من المقرر أن تصدر الشهادة للجمعية حال ذلك خلال فترة لا تتجاوز 48 ساعة من تاريخ تقديم الطلب.

وذكر البيان أن ذلك جاء وفقا لقرار اللجنة العليا للانتخابات رقم (2) لسنة 2015 بشأن فتح باب التقدم لمنظمات المجتمع المدني المصرية لمتابعة انتخابات مجلس النواب 2015 مؤكدة أن تلك الشهادة لا تمنح الحق للجمعية أو المؤسسة المتقدمة بمتابعة الانتخابات ما لم تصدر اللجنة العليا لانتخابات مجلس النواب 2015 تصريحًا لها بذلك.


وأهابت الوزارة بمنظمات المجتمع المدني المقيدة وفقا لقانون 84 لسنة 2002 والتي ينطبق عليها الشروط والراغبة في متابعة العملية الانتخابية سرعة التقدم لمقر ديوان عام الوزارة بالعجوزة خلال الفترة المشار إليها ليتسنى لها إصدار الشهادة المطلوبة للجنة العليا للانتخابات لتقديمها ـ بحسب البيان ـ


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان