رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسكان: خفض رسوم سحب مقدمات حجز "دار مصر" لـ 0.5 %

الإسكان: خفض رسوم سحب مقدمات حجز دار مصر لـ 0.5 %

أخبار مصر

وزير الإسكان المرافق والمجتمعات العمرانية

الإسكان: خفض رسوم سحب مقدمات حجز "دار مصر" لـ 0.5 %

عبدالله بدير 03 أغسطس 2015 09:57

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على خفض الرسوم الإدارية الخاصة بسحب قيمة مقدمات حجز وحدات مشروع " دار مصر" للإسكان المتوسط، للراغبين في سحب المقدمات، لتكون 5.0 ٪ ( نصف فى المائة) بدلاً من ٣ ٪.

 

و قال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون التجارية والعقارية، إن هناك مطالب لبعض الحاجزين بتخفيض رسوم استرداد الرسوم الادارية من قيمة مقدم الحجز، والتي كانت تبلغ ٣ ٪ منها ١٪ مجلس أمناء، و٢ ٪ مصاريف إدارية، موضحًا أن الوزير وافق بالفعل على تخفيض قيمة الرسوم الإدارية لتصل إلى 5.0 ٪ فقط.

 

وأضاف السباعي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: "قرار الوزير يأتي كميزة كبرى للراغبين في سحب مقدمات الحجز، بحيث لا ترتفع قيمة خصم الرسوم الإدارية".

 

وأكد أن سحب مقدمات الحجز لن يؤثر على تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، والتي يتم تنفيذها حاليًا، خاصة وأن هناك العديد من الطلبات لمواطنين للحصول على وحدات فى المشروع.

 

وأعلن السباعي أنه يتم حاليًا حصر أراضي المرحلة الثانية من المشروع، في بعض المدن، وسيتم تنفيذ عدد وحدات محددة  للحاجزين فى مدينة القاهرة الجديدة الذين لم يسحبوا مقدمات حجز المرحلة الأولى، فضلا عن طرح وحدات لأول مرة فى مدينة الشيخ زايد و١٥ مايو.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان