رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الاثنين 30 مارس 2020 م | 05 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

إجراءات أمنية مشددة بمطار القاهرة ﻻستقبال ضيوف حفل القناة

إجراءات أمنية مشددة بمطار القاهرة ﻻستقبال ضيوف حفل القناة

أخبار مصر

جانب من الإجراءت الأمنية

إجراءات أمنية مشددة بمطار القاهرة ﻻستقبال ضيوف حفل القناة

حسن حسين 02 أغسطس 2015 12:17

كثفت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى عن إجراءاتها بكافة مداخل ومخارج مبانى المطار، فى إطار استعداداتها لاستقبال الضيوف القادمين لحضور حفل افتتاح قناة السويس.

 

وتم تشديد الإجراءات على السيارات القادمة الى المطار بتفتيشها ، والتأكد من هوية راكبيها و تأمين كافة المبانى والمنشآت ومواقف السيارات بالاستعانة بالكلاب البوليسية، للكشف على السيارات والمبانى خوفا من دس أي مفرقعات.

 

كما تم منع وقوف السيارات بجوار المبانى بمسافة لا تقل عن ٥٠ متر ، و تزويد كافة المداخل والبوابات بأجهزة حديثة للكشف عن الأسلحة والمفرقعات ، عند مرور السيارة من بوابة الدخول.

 

و انتشر رجال المباحث فى كافة الصالات والمداخل للمتابعة الامنية ، بينما تم وضع كمائن مرورية ثابتة ومتحركة خاصة عند المداخل والمخارج والأماكن الحيوية، والتنسيق مع مديرية أمن القاهرة فى تأمين طريق المطار.

 

وشملت إجراءات التأمين مهبط الطائرات و أسوار المطار بأكمله بكاميرات المراقبة،  كما تم تشكيل لجنة امنية من مختلف الجهات لمتابعة الحالة الامنية بالتنسيق بين الجهات الامنية ووزارة الطيران المدنى، والغى اللواء طارق فتحى مدير امن المطار كافة الراحات للضباط والقيادات

 

من جانبه أجرى اللواء طارق فتحى مدير أمن المطار جولة مفاجئة على كافة الأكمنة دون الكشف عن شخصيتة للتأكد من اليقظة الأمنية و إجراءات التفتيش

 

اقرأ أيضًا: 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان