رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الثلاثاء 02 يونيو 2020 م | 10 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

محلب يدشن تمثالين بالإسماعيلية احتفالا بتوسعة قناة السويس

محلب يدشن تمثالين بالإسماعيلية احتفالا بتوسعة قناة السويس

نهال عبد الرءوف 01 أغسطس 2015 12:14

دشن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، تمثالي "أم الدنيا" و"حارس التاريخ" اللذين تم إنشاؤهما في إطار استعدادات محافظة الإسماعيلية للاحتفال بتوسعة قناة السويس.

وتفقد محلب خلال زيارته لمحافظة الإسماعيلية اليوم، برفقة اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والمهندس هانى ضاحى وزير النقل والدكتور عادل عدوى وزير الصحة، أعمال التجميل والتطوير التى تم تنفيذها بمنطقة بوابة تحصل الرسوم بالكيلومتر 86 على طريق "الإسماعيلية – القاهرة"، حيث تم تدشين العمل الفني الذي يحمل اسم "أم الدنيا" من عمل الفنان التشكيلي الدكتور طارق الكومي والذى تم أقامته بمنطقة مدخل الإساعيلية أمام بوابة تحصيل الرسوم.

وتضمنت الجولة تدشين تمثال "حارس التاريخ " بنهاية الطريق الدائري الذى يطل على التوسعة الجديدة لقناة السويس من عمل الفنان التشكيلي الدكتور سعيد بدر.

وكان رئيس الوزراء قد تفقد مستشفى الإسماعيلية العام، وأصدر قرارا بسرعة الانتهاء من استكمال أعمال التطوير الشامل ورفع الكفاءة لجميع أقسام المستشفى ووضع خطة زمنىة لتنفيذ تلك الأعمال لتصبح هذه المستشفى نموذجا يحتذى به على مستوى جميع المستشفيات العامة بمختلف محافظات الجمهورية، ويتم بعد ذلك تعميم التجربة على جميع المستشفيات العامة والمركزية على مستوى المحافظات.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان