رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الجمعة 10 أبريل 2020 م | 16 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

"الوفد" يضع خطة الانتخابات دون الاستقرار على مرشحيه لـ "الفردي"

الوفد يضع خطة الانتخابات دون الاستقرار على مرشحيه لـ الفردي

أخبار مصر

اجتماع سابق للهيئة العليا لحزب الوفد

أسند الحملة إلى شركة دعاية وإعلان

"الوفد" يضع خطة الانتخابات دون الاستقرار على مرشحيه لـ "الفردي"

سعيدة عامر 31 يوليو 2015 20:20

أسند حزب الوفد الحملة الانتخابية والدعائية فى انتخابات مجلس النواب المقبلة لإحدى شركات الدعاية والإعلان، فيما انتهى من برنامجه الانتخابي، ولكن دون الاستقرار بشكل نهائي على أسماء مرشحيه على مقاعد الفردي، التى أعلن أنه سيصل عددهم لما يزيد عن 400 مرشحًا.


 وبحثت الهيئة العليا للحزب، فى اجتماعها أمس الخميس، بالمقر الرئيسي بالدقى، شكل وتفاصيل مشاركته فى احتفالات افتتاح توسعة قناة السويس الجديدة.

 

وقال محمد السنباطي، عضو الهيئة العليا، إن الحزب سيشارك بوفد رسمي عن الحزب برئاسة الدكتور السيد البدوي، والمستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الحزب، وبعض أعضاء المكتب التنفيذي، إضافةإلى وفد شعبي من اتحادي عمال وفلاحين الوفد ومن الشباب والمرأة.

 

وأضاف السنباطى لـ"مصر العربية"، أن الحزب  سيشارك المصريين فى احتفالية افتتاح التوسعة الجديدة بفعاليات شعبية بالمحافظات، على أن تنقل الاحتفال على شاشات عرض فى لجان الوفد، فضلا عن عرض  قصة حفر قناة السويس منذ بدايتها حتى التوسعات التى حدثت فى عهد الرئيس أنور السادات والقناة الجديدة، كما سيتضمن احتفال الوفد برنامج ترفيهي حيث ستوزع هدايا وأعلام على الأطفال.

 

 وفى سياق متصل، أشار عضو الهيئة العليا للوفد، إلى إنهم بحثوا خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب، خطة خوض المعركة الانتخابية، والحملة الإعلامية والبرنامج الانتخابي، مؤكدا تمسك الوفد بقائمة فى حب مصر.

 

وأكد  السنباطى، أن الهيئة العليا للوفد استقرت على إحدى شركات الدعاية والإعلان لإدارة الحملة الانتخابية، وخطة الدعاية كذلك، مشيرًا إلى أنهم يقومون بتنقيح أسماء المرشحين على أن ينتهوا منها بشكل رسمى فى منتصف أغسطس.

 

 من جانبه، قال الدكتور محمد نصر، وزير الصحة بحكومة الوفد الموازية، إن الهيئة العليا للحزب كلّفت الحكومة الموازية بوضع برنامج للحزب فى المرحلة المقبلة فى مختلف المجالات لتضمينها ضمن البرنامج الانتخابي للمرشحين.

 

وأوضح نصر، أن الهيئة العليا للحزب أكدت ضرورة اختيار مرشحين من ذوى الكفاءات  قادرين على الفوز في معركة اﻻنتخابات، إضافة إلى لقدرتهم على دفع عجلة التنمية.

 

بدروه، أكد أحمد عودة، مساعد رئيس حزب  الوفد، أن الهيئة العليا للحزب كلّفت أمانات الحزب المختلفة بالتحري عن المرشحين واختيار أفضل  العناصر للترشح باسم الوفد، وتشكيل لجنة انتخابية بكل محافظة لتتمكن من دعم مرشحي كل محافظة.

 

 ونوّه  عودة، إلى أن المجال لا بزال مفتوحًا للمفاضلة بين المرشحين واختيار العناصر الأفضل لتمثل الوفد ليحصل على أغلبية برلمانية قادرة على تشكيل الحكومة أو على الأقل للمشاركة فى ائتلاف لاختيارها، كاشفًا عن أن الوفد سيدفع بما يزيد عن 400 مرشحًا على المقاعد الفردية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان