رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | الأحد 29 مارس 2020 م | 04 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

أهالي المحلة غاضبون لانقطاع الكهرباء 5 ساعات متواصلة

أهالي المحلة غاضبون لانقطاع الكهرباء 5 ساعات متواصلة

أخبار مصر

صورة ارشيفيه

أهالي المحلة غاضبون لانقطاع الكهرباء 5 ساعات متواصلة

هبة الله أسامه 30 يوليو 2015 15:26

سادت حالة من الاستياء والغضب على أهالي مدينة المحلة الكبرى عقب انقطاع الكهرباء اليوم لنحو 5 ساعات متواصلة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، إثر حدوث انفجار بمحول كهرباء داخل محطة بقرية كفر حجازي التابعة للمركز.

 

وقال محمد صلاح من أهالي المحلة، إن التيار الكهربائي قد انقطع في مناطق الجمهورية، الشعبية، سكة زفتي، قرية كفر حجازي منذ صباح اليوم وهو ما يصعب تحمله مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة فأصبحت الحياة بدون مراوح أو ثلاجات لتبريد المياه أمر صعب للغاية، مناشدا المسؤولين بعمل صيانة دورية لمحطات الكهرباء حتى لا يتعرض المواطنون لمثل هذه الظروف.

 


وأشارت إيمان السيد إلى أن الأجهزة الكهربائية تتعرض للتلف بسب انقطاع الكهرباء وضعف التيار في بعض الأوقات كما أنه صعب تحمل انقطاع التيار في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، مبينة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذه الأعطال، ولذا على المسؤولين متابعة المحطات وعمل صيانة لها بشكل دوري.

 

ومن جانبه أكد اللواء ناصر طه رئيس مجلس مدينه المحلة، أنه يتم الآن أعمال تطوير وتجديد بمحطات ومحولات الكهرباء على مستوى المدينة.

 

 

 أوضح "ناصر" تم تركيب محولات كهرباء جديد بمناطق، الجمهورية، الشعبية وغيرها وذلك للحد من انقطاع التيار الكهربي، وأن أسباب الانقطاع التيار بسبب أعمال الصيانة والتجديد .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان