رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الجمعة 04 ديسمبر 2020 م | 18 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الإصلاح والتنمية يواجه الإرهاب بالندوات والتوعية

الإصلاح والتنمية يواجه الإرهاب بالندوات والتوعية

أخبار مصر

محمد السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

الإصلاح والتنمية يواجه الإرهاب بالندوات والتوعية

عمرو عبدالله 20 يوليو 2015 15:13

قرر حزب الإصلاح والتنمية، برئاسة محمد أنور السادات، البدء فى عقد ندوات بالعديد من المحافظات الجمهورية بالتعاون مع قصور الثقافة بالقرى والمدن؛ لمواجهة الإرهاب وحماية الشباب منه.

 

وقال الحزب، فى بيان اليوم الاثنين، إن هذه الندوات ستكون بحضور بعض الكتاب والفنانين والرياضيين ورجال الدين الإسلامى والمسيحى؛ للتوعية بمخاطر الإرهاب وكيفية التكاتف لمواجهته، مشيرا إلى أن مواجهة الإرهاب تتطلب قيام الجميع بأدوار وعدم الاعتماد فقط على الدولة.
 

وأشاد البيان بأداء قوات الجيش والشرطة والتنسيق بين الأجهزة لتبادل المعلومات، وما يتم من أعمال المداهمة والتمشيط والمطاردة للقضاء على البؤر والتجمعات الإرهابية والتكفيرية فى العريش ورفح والشيخ زويد لاقتلاع جذور الإرهاب من سيناء.

 

كما أشار الحزب إلى أن تنظيم اللقاءات والقوافل التى تستهدف محاربة الفكر المتطرف ونبذ العنف والتطرف ستكون بالتوازى مع مبادرة لزيارة المواقع وضباط و جنود القوات المسلحة، تعبيرا عن تقدير مصر وشبابها لما يقومون به من واجب وطني لحفظ الأمن والاستقرار، وأيضا القيام بزيارات لأهالي سيناء والعمل على حل مشاكلهم وإرسال رسالة لهم أن الجميع يقف بجانبهم، ولابد من المشاركة الشعبية للقضاء على الإرهاب.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان