رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

قورة: "الاتفاق النووي" مؤامرة الأمريكية لتفتيت المنطقة

قورة: الاتفاق النووي مؤامرة الأمريكية لتفتيت المنطقة

أخبار مصر

رئيس حزب المستقبل المهندس ياسر قورة

قورة: "الاتفاق النووي" مؤامرة الأمريكية لتفتيت المنطقة

وكالات 16 يوليو 2015 10:54



قال رئيس حزب المستقبل المهندس ياسر قورة، أن الاتفاق الذي توصلت إليه طهران مع الدول الست الكبرى يوم الثلاثاء الماضي، بعد سنوات من الصراع الأمريكي الإسرائيلي الإيراني تحول إلى مصالحة واتفاق مصالح"، مؤكداً أن "الولايات المتحدة تعمل بمبدأ المصلحة أولا".


وأردف، في تصريحات له اليومالخميس، قائلًا: "حينما كانت المصلحة الأمريكية تستدعي دعم دول الخليج ضد إيران تم فرض الحظر الاقتصادي وتجميد أرصدة إيران في دول الغرب".


وتابع "عندما تغير المشهد وأصبحت الولايات المتحدة ترغب في ضرب دول الخليج وخاصة السعودية والإمارات، فقد تقرر أن تقوم إيران بدور شرطي الخليج لتهديد دول الخليج والسيطرة عليها وإرهابها بعد أن قامت بالوقوف ضد أمريكا مع مصر ودعم ثورة 30 يونيو وإفشال مخطط تفتيت مصر ومن ثم تفتيت الخليج، وكذلك لتخفيض سعر النفط بعد فك الحظر الاقتصادي مع إيران، وبالتالي تدمير اقتصاد دول الخليج".


وأفاد أن "واشنطن تضع يدها مع إيران لدعم بشار الأسد في سوريا، فبعد أن كانت تسعى لعزله وتدميره اختلفت المصلحة الأمريكية وقررت الإبقاء على بشار ضد رغبة السعودية اليوم لدعم الشيعة وضرب داعش".


وشدد قورة على ضرورة أن تنتبه المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج إلى ذلك المخطط الهادف لتفتيت البلد، وأن تلتحم مع مصر وتقف صفا واحدا وألا تنجرف نحو الولايات المتحدة التي تعمل بمنتهى القوة لتدمير دول الخليج ومصر.

اقرأ أيضًأ:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان