رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"الزراعة": ذبح 211 رأس من عجول المنحة الإماراتية بسعر 55 جنيها للكيلو

الزراعة: ذبح 211 رأس من عجول المنحة الإماراتية بسعر 55 جنيها للكيلو

أخبار مصر

اقبال المواطنين على شراء اللحوم - أرشيفية

"الزراعة": ذبح 211 رأس من عجول المنحة الإماراتية بسعر 55 جنيها للكيلو

معاذ رضا 15 يوليو 2015 13:54

​​واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأربعاء، حملاتها لطرح كميات من اللحوم البلدية بمنافذها المختلفة بالمحافظات، حيث تم ذبح 211 رأس من العجول ضمن الرؤوس المتبقية من المنحة الإماراتية في عدد من المحافظات بسعر 55 جنيها للكيلو.


وقال الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه تم ذبح الرؤوس وطرحها بمنافذ محافظات المنيا والبحيرة، وقنا، وكفر الشيخ، وأسيوط، واللإسماعيلية، وبورسعيد، والنوبارية والفيوم، فضلاً عن محافظات الغربية والقليوبية والقاهرة والجيزة.

 

وأكد هلال في تصريح صحفي - اليوم الأربعاء، أن خطة الحكومة رفع العبء عن كاهل المستهلكين وخاصة محدودي الدخل منهم، لافتاً إلى أنه تم طرح اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو الواحد في  كافة المنافذ والشوادر التابعة لها.

 

وتابع وزير الزراعة، أن هناك برنامج زمني تم اعداده لتغطية باقي المحافظات باللحوم البلدية ومن رؤوس العجول المتبقية من المنحة، وذلك لتغطية كافة أنحاء الجمهورية وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

وأوضح أنه يجري حالياً التنسيق مع عدد من الجهات المعنية بالدولة ووزارة التموين ومباحث التموين والمحافظات ومديريات الطب البيطري لتشديد الرقابة على المنافذ والمجازر  فضلاً عن التأكد من البيع بالأسعار التى تم تحديدها وهي 55 جنيه للكيلو الواحد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان