رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"تمرد المنوفية": نطالب بمحاكمة من يستقوي بالخارج

"تمرد المنوفية": نطالب بمحاكمة من يستقوي بالخارج

أحمد عجور 26 يوليو 2013 14:01

قالت حركة تمرد بمحافظة المنوفية، فى بيان لها اليوم، إن مصلحة الوطن لا تأتي باستعداء جهات أجنبية على الوطن داعية لمحاكمة كل من استقوى بالخارج على إرادة الشعب المصري، بتهمة الخيانة العظمى.

 

وأضاف البيان، أن حركة تمرد تعتبر أن السفيرة الأمريكية آن باترسون شخص غير مرغوب به على الأراضي المصرية، لتخطيها حدود عملها كدبلوماسية وأنها تعمل الآن داعمة للإرهاب متحدية إرادة الشعب المصري الحرة في هذه الثورة العظيمة.

 

وأضاف البيان، أن الشعب المصري وهو في طريقه لاستكمال ثورته، معلنا دعمه للقوات المسلحة، يؤكد أن تفويضه يأتي في إطار الدعوة لتفعيل القانون الناجز العادل الرادع دون أية إجراءات استثنائية، ضد كل من يتصور أنه سيأخذ عجلة الثورة إلى الخلف، أو يعتقد أنه قادر على لي ذراع المصريين، وفرض إرادته على إرادة الشعب المصري، عن طريق الإرهاب المنظم في سيناء وما جرى في المنصورة وبين السرايات والمنيل من ترويع للآمنين.

 

وأشار البيان، إلى أن الشعب المصري العظيم سيعلن للعالم كله حضارته وسلميته، كما حدث منذ 30 يونيو في هذه الموجة الثورية العظيمة، وندعو كل أبناء الوطن للاحتشاد واستكمال الثورة بشكل سلمي، وصولا لتحقيق كامل أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان