رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجل "الحويني": حديث السيسي عن والدي محاولة يائسة لاستقطاب الإسلاميين

نجل "الحويني": حديث السيسي عن والدي محاولة يائسة لاستقطاب الإسلاميين

امانى عبدالرحمن 24 يوليو 2013 19:37

قال "يحيى أبى إسحاق الحويني"، إن حديث الفريق أول عبدالفتاح السيسي عن والده في خطابه اليوم ما هو إلا محاولة يائسة لاستقطاب شباب التيار الإسلامي والزج بسمعتهم في أتون الانقلاب العسكري الخائن.

 

وأضاف، في تصريحات صحفية، اليوم، "دائماً ما يحاول الغريق التعلق بقشة لتنجيه من هول الغرق خاصة إذا سقط منه طوق النجاة، وهذا هو حال الفريق عبد الفتاح السيسي باختصار، حيث يحاول التظاهر في خطابه اليوم بالتماسك ولكن المرعوب دائماً تخونه العبارات ولا تخطئه عين البصير".


وتابع:" كان لقاء والدي مع عبد الفتاح السيسي في وجود جمع من المشايخ يضم مجلس شوري العلماء والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، وذلك في النصف الأول من عام 2012 قبل انتخابات الرئاسة بطلب من السيسي لبحث الأوضاع الراهنة وعرض المؤامرات المحيطة بالبلاد بعد نجاح الثورة" .
وأوضح في هذا الإطار سأل والدي السيسي قائلاً - بحكم كونه رئيس المخابرات الحربية آنذاك ومطلعا علي دقائق الأمور - "هل تري مصلحة في دخول الإسلاميين انتخابات الرئاسة؟!"، فرد السيسي عليه بأن ليس من مصلحة البلاد أن يتقلد الحكم فيها رئيس إسلامي علي الأقل هذه الفترة فقط لوجود مؤامرات تحاك لهذا البلد ".

وأوضح: "ذكر السيسي في خطابه أن أبي وافقه الرأي وهذا غير صحيح بالمرة وإنما لم يتعد الأمر إلا سؤالا وجوابا فقط، ومما يكذبه أيضاً تأييد والدي بعدها لترشيح الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان