رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"بيت العائلة" يطالب الأحزاب بتغليب المصلحة العامة

"بيت العائلة" يطالب الأحزاب بتغليب المصلحة العامة

معتصم الشاعر 24 يوليو 2013 15:59

 

دعا بيت العائلة المصرية، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة مستشار شيخ الأزهر د. محمود عزب والأنبا آرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي، إلى ضرورة تغليب المصلحة العامة خلال تلك الفترة الحرجة التي تعيشها البلاد.

 

وقال بيت العائلة المصرية، في بيان له اليوم، "في هذه الفترة الدقيقة والحرجة من حياة شعبنا المصري، والتي يشعر الجميع فيها بالخطر على سلامة مصر وأمنها الداخلي والخارجي، وهي تعيش حالة انقسام وتجاذبات وانقسامات تضر بمصلحة الوطن العليا.

 

وناشد بيت العائلة المصرية - بوصفه الهيئة المدنية الوطنية التي تجمع الأزهر الشريف والكنائس المصرية - جميع المصريين أفرادًا، وجماعات، وأحزابا، وهيئات، الرجوع إلى مواجهة النفس ومحاسبة الذات وتنقية الروح والعقل والإيمان بالله واخلاص النية له، واستعادة القدرة على قبول التنوع وحق الاختلاف بالرحمة والمحبة والعدل لمستقبل الوطن وهو أمانة عليا في عنق الجميع والكل مسؤول حسب موقعه أو إسهامه أو إيجابياته أو سلبياته أن يضع كل هؤلاء وأولئك مصر ووحدتها وسلامة أمنها وكل مقدراتها فوق كل المصالح الآنية والفردية والحزبية، مذكرًا أن التاريخ لن يرحم أحدًا ولن يتسامح مع كل من يفرط في حبة رمل أو قطرة دم، أو جهد أو مال أو عرق لا يوجه لسلامة مصر وأمنها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان