رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إقبال ضعيف في اليوم الثالث لتنسيق القبول بالأزهر

18 ألف سجلوا رغباتهم..

إقبال ضعيف في اليوم الثالث لتنسيق القبول بالأزهر

محمد نور 24 يوليو 2013 15:32

 

شهد اليوم الأربعاء إقبالًا ضعيفًا من قبل الطلاب حاملي الشهادة الأزهرية" target="_blank">الثانوية الأزهرية، الراغبين في تسجيل رغباتهم بالكليات التي يودون الالتحاق بها، فيما شهد الموقع الإلكتروني الذي يجرى عليه التنسيق هذا العام إقبالا كثيفا، وسجل الموقع حتى منذ قليل 7 آلاف و520 تسجيل للرغبات، من قبل الطلاب والطالبات.

 

وقال الدكتور محمد بسيوني المستشار الإعلامي للجامعة، لـ "مصر العربية"، إنه منذ فتح باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب يوم الإثنين، سجلت الرغبات التي استقبلتها الجامعة، عبر مكاتبها وموقعها الإلكتروني، 18 ألف و520 طالبًا وطالبة، مشيرًا إلى أن سبب الإقبال الضعيف اليوم من قبل الطلاب على مكاتب التنسيق، يعود إلى الارتفاع الشديد لدرجة الحرارة، واضطراب الأوضاع السياسية في عدد كبير من محافظات الجمهورية.

 

وأكد بسيوني أن الجامعة تبذل كل ما بوسعها لا ستيعاب كافة الرغبات، وأنه بعد الإقبال الكبير الذي شهدته المكاتب والمواقع في الأيام الأولى، تم زيادة عدد المستقبلين للرغبات الكترونيا لإنجاز المهام في أسرع وقت، والتيسير على الطلاب لعدم مواجهتهم أي مصاعب.

 

مضيفًا أنه تم إضافة عدد من الإداريين أيضا بمكاتب التنسيق، لعدم تكدس أو ازدحام الطلاب أمام المكاتب في هذا الجو المشمس، مؤكدا على أنه إذا لم يتم استيعاب كل الطلاب خلال هذه الفترة، سوف يتم مد فترة التنسيق لأيام أخرى، بناء على العدد المتخلف عن التقديم.

 

وطالب بسيوني حاملي الشهادة الأزهرية" target="_blank">الثانوية الأزهرية، بسرعة التقدم برغباتهم لمكاتب التنسيق، أو تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، أو موقع الحكومة، مؤكدًا أن من يسبقون في تسجيل الرغبات، يكون لهم الحق في الإلتحاق بالكليات التي يرغبون بها، عند وجود تكرار في المجموع والمستوى التعليمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان