رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

"النور" يطالب المصريين بعدم النزول للميادين

حبيب: دعوة السيسي حاسمة وحازمة

"النور" يطالب المصريين بعدم النزول للميادين

عبد الرحمن المقداد 24 يوليو 2013 11:59

وصف الدكتور محمد حبيب نائب مرشد الإخوان السابق خطاب الفريق أول عبد الفتاح السسيسي بـ "القوي والحاسم والحازم" وأضاف حبيب في تغريدة له عبر تويتر " خطاب السيسى منذ دقائق، وضع النقاط على الحروف..حفظ الله مصر وشعبها وقواتها المسلحة".

 

في حين قال نائب رئيس حزب الوسط د. محمد محسوب، في مداخلة هاتفية، مع قناة الجزيرة مباشر مصر "لم أشهد أبدًا وزير دفاع في أي دولة يدعو المواطنين للنزول للشارع".

 

أما حزب النور فقد دعا المصريين إلى عدم المشاركة في التظاهر يوم الجمعة حقنا لدمائهم، لكنه وصف دعوة السيسي للشعب بالنزول إلى الميادين بما أسماه " الديمقراطية الانتقائية غير المقبولة".

 

أما الإعلامية بثينة كامل فقد سارعت بالتأكيد على تلبية دعوة الفريق السيسي للنزول يوم الجمعة المقبلة من أجل دعم قرارات القوات المسلحة.

 

وقالت كامل في تغريدة لها عبر تويتر "أنا حنزل يوم الجمعة لدعم جيش بلدي أمام العالم لمحاربة الإرهاب، اللي عاوز يسقط مصر ومش خايفة على حريتي، لأن حريتي في أيدي محدش هيقمعها تاني".

 

أما الإعلامي المصري بقناة الجزيرة أحمد منصور فقد قال عبر تويتر: "أول مرة في التاريخ يدعو وزير دفاع قسمًا من الشعب للنزول من أجل تفويضه لقمع باقي الشعب نحن أمام شخصية دموية ستغرق مصر في بحر من الدماء مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان