رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

المتحدث العسكري ينفي حبس "مرسي" 15 يومًا

المتحدث العسكري ينفي حبس مرسي 15 يومًا

أخبار مصر

العقيد أركان حرب أحمد محمد على

المتحدث العسكري ينفي حبس "مرسي" 15 يومًا

حاتم عبد الله 22 يوليو 2013 08:43

أكدت القوات المسلحة عدم صحة ما تناولته صحيفة " الأهرام" في طبعتها الأولى لعدد الأثنين الموافق 22 / 7 / 2013 من معلومات مكذوبة بشأن حبس الرئيس السابق لمدة "15" يومًا بتهمة التخابر مع جهات أجنبية استنادًا لرصد مكالمات تليفونية تم تسجيلها له مع هذه الجهات بواسطة القوات المسلحة.

 

وقال المتحدث الرسمي العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد على - في تصريح له الليلة الماضية - إنه لا صحة لهذه المعلومات شكلًا وموضوعًا وعدم استنادها لحقائق مؤكدة، وأن نشرها بهذه الطريقة وفي هذا التوقيت إنما يهدف لإثارة البلبلة وتهييج الرأي العام ولتحقيق أغراض مشبوهة لخدمة تيارات سياسية معينة.

 

وأضاف إن القوات المسلحة تنتهج منهج الشفافية والتزام المصداقية مع الرأى العام احترامًا منها لحق الشعب المصري العظيم في معرفة الحقائق بتجرد وحياد كامل، ولذلك فإن المؤسسة العسكرية لن تتوانى عن إعلان مثل هذه المعلومات لجموع المصريين حال وقوعها.

 

وجددت القوات المسلحة دعوتها لوسائل الإعلام المختلفة بتحرى الدقة واتخاذ الحيطة والحذر عند نشر أية معلومات بشأن المؤسسة العسكرية خاصة في هذا الظرف الدقيق الذي يمر به الوطن، ومراجعة المتحدث العسكرى الرسمى للاستفسار أو التأكد من مثل هذه المعلومات وكذلك مراجعة الجهات القضائية المختصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان