رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مقتل شرطيين وجندي في 3 هجمات مسلحة شمال سيناء

مقتل شرطيين وجندي في 3 هجمات مسلحة شمال سيناء

محمد أبوعيطة – الأناضول 21 يوليو 2013 16:29

قتل شرطيان ومجند بالجيش المصري عصر اليوم، برصاص مسلحين مجهولين في ثلاث هجمات مسلحة منفصلة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، بحسب مصادر أمنية طبية.

وقالت مصادر أمنية إن مسلحين كانوا يستقلون سيارة خاصة أطلقوا الرصاص على مجند بالجيش أثناء تواجده أمام مبنى الرقابة الإدارية بالعريش.

وتوفي المجند بعد وصوله المستشفى متأثرًا بجراحه، بحسب مصادر طبية.

وفي هجومين منفصلين قتل شرطي برصاص مجهولين أثناء تواجده أمام قسم العريش، فيما قتل شرطي أخر أمام إذاعة شمال سيناء المحلية برصاص مجهولين أيضا.

وفي الهجمات الثلاث لاذ المسلحون بالفرار، قبل أن تخيم حالة استنفار أمني على قوات الشرطة في المنطقة لضبط الجناة، فيما لم يصدر تعقيب من السلطات الأمنية بشأن الهجمات الثلاثة حتى الساعة 15.30 بتوقيت جرينتش.

وفجر اليوم هاجم مسلحون حاجزا أمنيا ومعسكرا للجيش بشمال سيناء في هجومين منفصلين لم يسفرا عن سقوط ضحايا، بحسب مصدر أمني وشهود عيان.

 

وتشهد محافظة شمال سيناء سلسلة من الهجمات المسلحة بشكل يومي تستهدف قوات الجيش والشرطة منذ عزل الجيش للرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الجاري.

وتأتي هذه التطورات في وقت ينفذ فيه الجيش عملية عسكرية واسعة في سيناء ضد المجموعات المسلحة التي صعدت هجماتها المسلحة في شبة الجزيرة المصرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان