رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

المتحدث العسكري ينفي نية «السيسي» الترشح للرئاسة

المتحدث العسكري ينفي نية «السيسي» الترشح للرئاسة

مصر العربية ـ متابعات 19 يوليو 2013 19:54

نفى المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، اليوم الجمعة، صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام، بشأن احتمالية ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد في بيان له، "حق الشعب المصرى العظيم في معرفة الحقائق الكاملة"، مشددًا على أن المؤسسة العسكرية تؤكد أن هذا الطرح عارٍ تماما من الصحة، ولا يستند إلى أي حقيقة ثابتة»، مضيفًا: "لم يحدث أن سبق الإشارة إلى هذا من شخص سيادته أو من أي مسؤول بالقوات المسلحة".

 

وقال إن "السيسي" فخور بقيادته للقوات المسلحة «المؤسسة العريقة»، لافتًا إلى أن القائد العام للقوات المسلحة يعتز بالدور الذي قامت ولا تزال تقوم به للحفاظ على الأمن القومي المصري على مر العصور، ويكفيه فخرا أن يرى هذا التلاحم غير المسبوق بين الشعب وقواته المسلحة، وأنه لا يتطلع لأكثر من ذلك.

 

ودعا «علي»، في ختام بيانه، جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والحذر فيما يتم تداوله خلال هذه المرحلة الحرجة من تاريخ أمتنا، ووضع الأمور في سياقها الصحيح، تجنبًا للمغالطات والمبالغات، حفاظًا على حق المصريين جميعًا في معرفة الحقائق الكاملة بكل وضوح وتجرد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان