رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان

القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان

أخبار مصر

الفريق أول عبد الفتاح السيسي

القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان

حاتم عبدالله 18 يوليو 2013 12:13

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عزيزاَ فى تاريخنا العسكرى والوطنى.

 

وأشار السيسي إلى أن هذه الذكرى تأتي تجسيدا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، تحت عقيدة واحدة بأنه لاتفريط في حبة رمل من أرض مصر أو استقرار شعبها.

 

ووجه الفريق أول السيسى التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها.

 

وأكد أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عينا ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم الشعب بها، وأن تظل القوات المسلحة دائما درعا قويا لمصر يحمي أمنها القومى ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها.

 

جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نيابة عن الفريق السيسى خلال الاحتفال الذى أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.


بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أيمن عقل، وألقى  أ.د.سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة سابقا كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة فى نفوس المسلمين، لتكون نبراساً يضيء لهم الطريق نحو الحق والعدل، ودعا إلى توحيد الصف ونبذ العنف والفرقة بين أبناء الوطن حضر الاحتفال عدد من القادة الضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان