رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تدفق نمساوى على شواطئ البحر الأحمر

تدفق نمساوى على شواطئ البحر الأحمر

أخبار مصر

سياح - أرشيف

مارتين فايس:

تدفق نمساوى على شواطئ البحر الأحمر

أ ش أ 11 يوليو 2013 09:05

أكد اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية النمساوية، مارتين فايس، في تصريح لصحيفة (النمسا) اليومية الهامة، أن "تدفق السائحين النمساويين على المقاصد السياحية في البحر الأحمر لا ينقطع".

 


فيما أشارت الصحيفة إلى استمرار إقبال السائحين النمساويين على المنتجعات السياحية الشاطئية في منطقة البحر الأحمر، لافتة إلى شعور السائحين بالأمان في هذه المنتجعات السياحية، على الرغم من بعض الاحتجاجات التي تشهدها القاهرة وبعض المدن الأخرى .

 

كما أبرزت الصحيفة في ذات السياق، تصريح لإحدى السائحات النمساويات العائدات، قبل يومين، من رحلة سياحية استمرت لمدة أسبوع في مدينة الغردقة، تانيا هوفمان، التي أعربت عن سعادتها بالرحلة التي قامت بها في مدينة الغردقة قائلة، "لقد كانت رحلة ممتعة"، كما استطردت هوفمان في ذات السياق مؤكدة، "لقد كانت الأوضاع طبيعية في مدينة الغردقة ، لافتة إلى عدم وجود أي تظاهرات في مدينة الغردقة".

 

وعلى جانب آخر، ذكرت الصحيفة، واسعة الانتشار، أن نحو 3500 سائح نمساوي متواجدين حاليا في مدينة الغردقة، في نفس الوقت الذي أشارت فيه إلى تواجد نحو 1500 سائح في مدينة شرم الشيخ، كما لفتت إلى تمتع المنتجعات السياحية في منطقة البحر الأحمر بنسب إشغال مرتفعة.

 

جدير بالذكر، أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية النمساوية، مارتين فايس، كان قد أكد، قبل يومين، في تصريح للتليفزيون النمساوي، أن المقاصد السياحية المصرية المطلة على البحر الأحمر في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ بعيدة عن الاضطرابات التي شهدتها مصر مؤخرا، كما أكد على عمل مطار القاهرة الدولي بانتظام وبشكل آمن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان