رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

"التحالف الوطني" يدعو لمليونيات "استرداد الثورة" الجمعة المقبل

التحالف الوطني يدعو لمليونيات استرداد الثورة الجمعة المقبل

أخبار مصر

صورة ارشيفية

"التحالف الوطني" يدعو لمليونيات "استرداد الثورة" الجمعة المقبل

مصر العربية 10 يوليو 2013 21:58

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، المصريين للمشاركة في مليونيات "استرداد الثورة والكرامة" الجمعة المقبل، مؤكدا أن استعادة الثورة السلمية لن تتوقف أبدا رغم المجازر الدموية للساجدين وحملة الاعتقالات الظالمة والاتهامات الباطلة.

 

وقال التحالف - في بيان وصلت نسخة منه لمصر العربية اليوم : "يدعو التحالف في إطار حملته السلمية التصعيدية جموع الشعب المصري العظيم الحر للزحف للقاهرة الجمعة المقبل للمشاركة في مليونيات "استرداد الثورة والكرامة" ليعلن الشعب من خلالها شعار معاً ضد الانقلاب العسكري الدموي".


وأضاف : إن "الشعب المصري العظيم لا ينطلي عليه محاولة النظام الانقلابي خلق واقع جديد يسعى من خلاله إلى شرعنة الانقلاب بإعلان دستوري استبدادي باطل أو تشكيل حكومة انقلابية تقوم علي أنقاض ثورة 25 يناير المجيدة.


وتابع :"إن معركة استعادة الثورة السلمية لن تتوقف أبدا رغم المجازر الدموية للساجدين وحملة الاعتقالات الظالمة والاتهامات الباطلة، وإن سياسة الاستبداد والدكتاتورية وقمع الحريات وإغلاق الفضائيات وتكميم الأفواه والانقضاض علي مسيرة التحول الديمقراطي لن تثنينا أبدا عن تقديم أرواحنا رخيصة من أجل استرداد الكرامة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان