رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 صباحاً | السبت 25 يناير 2020 م | 29 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد شبانة: اعتماد عضويات الصحفيين بالزمالك

محمد شبانة: اعتماد عضويات الصحفيين بالزمالك

أخبار مصر

محمد شبانة

وتأجيل تشكيل هيئة المكتب للأسبوع المقبل

محمد شبانة: اعتماد عضويات الصحفيين بالزمالك

ممدوح المصري 26 مارس 2015 20:23

 انتهت منذ قليل فاعليات الاجتماع الأول لمجلس نقابة الصحفيين، الذى عقد برئاسة يحى قلاش وحضور جميع الأعضاء باستثناء خالد البلشى عضو المجلس لسفره خارج البلاد.

 

من جانبه، قال محمد شبانة، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، إن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اعتمد صحة عضويات الصحفيين بنادي الزمالك، مؤكدآ أن إرادة أبناء المهنة انتصرت بسبب تماسكهم يدآ واحدة.

 

وأضاف شبانة، في تصريحات لـ"مصر العربية" أنه تواصل مع وزير الشباب والرياضة، الذي يتواجد بشرم الشيخ بسبب القمة العربية، والذي أكد قانونية عضوية الصحفيين، ورفض ما تم ذكره في الجمعية العمومية الأخيرة للنادي من منع بعض الصحفيين من الدخول.

 

وفي سياق متصل، أكد شبانة، أن مجلس نقابة الصحفيين، قرر اليوم تأجيل تشكيل هيئة المكتب للأسبوع المقبل، منوهآ إلى أن طريقة الاختيار ستكون بالاقتراع.

 

وأشار شبانة، إلي أن النقابة قررت انتداب مستشار من خارج النقابة بالإضافة لرئيس الجنة المشرفة علي الانتخابات جمال عبد الرحيم،  للفصل في الطعون المقدمة للجنة من قبل أعضاء الجمعية العمومية وبعض المرشحين اللذين لم يحالفهم الحظ بالفوز بالانتخابات.

 

وأكد شبانة أن هناك لجانا جديدة تم إستحداثها سيتم الإعلان عنها، بالإضافة إلى اللجان السابقة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان