رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

العزازي: عناصر ولاية سيناء وراء انفجار الشيخ زويد

العزازي: عناصر ولاية سيناء وراء انفجار الشيخ زويد

أخبار مصر

اللواء علي العزازي مدير امن شمال سيناء

العزازي: عناصر ولاية سيناء وراء انفجار الشيخ زويد

اياد الشريف 24 مارس 2015 13:31

 

قال اليوم اللواء علي العزازي مدير ساعد وزير الداخلية لشمال سيناء: إن انفجار المدرعة العسكرية الذي أودى بحياة مقدم ومساعد من قوات الجيش وأصاب 7  آخرين نفذته عناصر تابعة لـ "ولاية سيناء " بالشيخ زويد.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية " :  حادث تفجير المدرعة بمنطقة الخروبة بالشيخ زويد، تم تنفيذه بواسطة عناصر من "ولاية سيناء من خلال زرع عبوة ناسفة بجانب الطريق وتم تفجيرها عن بعد أثناء مرور المدرعة على الطريق.

 

وأوضح العزازي ان عملية تفجير المدرعة تمت بنفس الألية التي تمت بها عمليات مشابهه لتفجير مدرعات أمنية وعسكرية بشمال سيناء وخاصة في مناطق شرق العريش ومدن الحدود ،وبعدها تعلن عناصر ولاية سيناء مسؤوليتها عن تنفيذ الحادث بواسطة عناصرها.

 

وقال مدير أمن شمال سيناء ان الحادث انتقامي بالدرجة الاولى ، ويأتي بعد نجاح الحملات العسكرية في استهداف البؤر الارهابية ومقتل العشرات من العناصر التابعة للولاية بجنوب الشيخ زويد ، خلال الايام الماضية.

 

من جانبه أوضح الدكتور محمود عامر مدير مرفق اسعاف شمال سيناء، أن الجنود المصابين فى الحادث هم كل من :" وليد هلهول، 21 سنة من قنا -كسر فى العمود الفقرى- ، وزكريا محمد عبد الله، 22 عامًا من الفيوم، - كسر بالساق اليسرى - وأحمد عبد الحليم على، 20 عامًا من أسوان، - كسر بالعمود الفقرى -  وأحمد محمد محمد، 21 عامًا من الشرقية، - شظايا متفرقة بالجسد - ، ومحمد على، 21 سنة من المنيا - كسر فى العمود الفقرى- ومحمد جمال عبد المعز، 27 عامًا من سوهاج، - كسر مضاعف بالساق اليمنى-".

 

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان