رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيتنامي يرفع قضية لتربية نعجة بمنزله

فيتنامي يرفع قضية لتربية نعجة بمنزله

مصر العربية – وكالات 09 يوليو 2013 11:53

أعلن لاجئ فيتنامي اليوم الاثنين، أنه يعتزم رفع قضيته بكل السبل إلى المحكمة العليا في أستراليا، وكان "فو هوان هو" ميكانيكي السيارات العاطل عن العمل قد أنفق ثروة في عدة قضايا رفعها لمحاولة الحصول على تصريح بتربية نعجته في حديقة منزله في ملبورن عاصمة فكتوريا.

 

وسيحاول "فو" 56 عامًا الحصول على تصريح خاص للتقدم بطعن أمام المحكمة العليا في كانبرا، ضد قرارات أصدرتها محاكم أدنى في الدرجة لصالح المجلس المحلي للمنطقة التي يقيم فيها.

وأنفق فو مصاريف قضائية منذ عام 2007 زادت على مائتي ألف دولار أسترالي "180 ألف دولار أميركي"، وهو ما يفوق قدرته على الإنفاق واضطره إلى إغلاق ورشته والتفرغ لدراسة القانون ليتمكن من القيام بمهمة الدفاع في القضايا بنفسه.

 

وكان فو قد اشترى النعجة "با" عام 2001 بسعر ستين دولارًا استراليًا "54 دولارًا أميركيًا" بهدف إبقاء العشب قصيرا في الحديقة حول منزله وورشته المجاورة.


ونقل موقع "الجزيرة.نت" أن المجلس المحلي في داندينونج الكبرى أصر على مغادرة النعجة للحديقة التي تقل مساحتها عن النصف هكتار، وهي المساحة القانونية لتربية الماشية.


جدير بالذكر أن النعجة بلغت حاليًا سن 16عامًا، وهو العمر المفترض لنفوقها.


وقالت عمدة البلدة، أنجيلا لونج، في بيان إن المجلس يواصل جهوده للوصول إلى أفضل نتيجة للنعجة "با".


يذكر أن القانون قد وضع ضمانًا لوجود الماشية، والأغنام، في مساحة مناسبة لترعى وتتكاثر وتعيش في بيئة مناسبة وطبيعية بالنسبة لنوعها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان