رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضبط فلسطينيين بحوزتهما بطاقتان للرقم القومي المصري

ضبط فلسطينيين بحوزتهما بطاقتان للرقم القومي المصري

أ ش أ 08 يوليو 2013 19:14

صرح المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، بأن قوات حرس الحدود أحبطت محاولة تسلل شخصين يحملان الجنسية الفلسطينية عبر الأنفاق برفح.

 

وقال المتحدث إن عناصر حرس حدود الجيش الثاني الميداني بمنطقة نقطة تفتيش حرس حدود كوبري السلام شرق، اشتبهت في السيارة رقم 103 أجرة شمال سيناء العابرة من الشرق إلى الغرب وعند القيام بإجراءات التفتيش تم ضبط مواطنين اثنين فلسطينيي الجنسية.

وبسؤالهما عن تحقيق الشخصية أفاد الأول بأنه يدعى طارق ناهض مشهور بهلول فلسطيني الجنسية ولا يحمل جواز سفر وبتفتيشه عثر معه على بطاقة رقم قومى مصرية (29103053400071) باسم أحمد محمد حسن حسني.

وأفاد الثاني بأنه يدعى سعيد ناجي سعيد أبوقمر فلسطيني الجنسية ولا يحمل جواز سفر وبتفتيشه عثر معه على بطاقة رقم قومي مصرية (29406150106074) باسم وليد صبري سيد عبدالعال، وبسؤالهما عن كيفية دخولهم الأراضي المصرية أفادا بأنهما قادمان عبر الأنفاق.. وقد تم العرض على النيابة المختصة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

وقال المتحدث العسكري، إن ذلك يأتي في ظل الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومى المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان