رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

الأوقاف تعلن حاجتها لـ 213 عامل مسجد من ذوي الاحتياجات الخاصة

الأوقاف  تعلن حاجتها لـ 213 عامل مسجد من ذوي الاحتياجات الخاصة

أخبار مصر

وزير الأوقاف

الأوقاف تعلن حاجتها لـ 213 عامل مسجد من ذوي الاحتياجات الخاصة

فادي الصاوي 16 مارس 2015 23:18

أعلنت وزارة الأوقاف، حاجتها لشغل 213 وظيفة عمالية لذوي الاحتياجات الخاصة، موضحًا أن التقديم سيكون عبر موقع الوزارة الرسمي "أوقاف أون لاين".

 

وقالت الوزارة، في  بيان لها: "استكمالاً للإعلان رقم ا لسنة 2015  الخاصة  بحاجة الوزارة لشغل 4258 وظيفة عامل مسجد بالدرجة السادسة والدرجة الخامسة  خدمات معاونه بالمديريات الاقليمية، تعلن الوزارة حاجتها لشغل نسبة الـ 5 % معاقين من هذا الإعلان وبيانهم 20 وظيفة بالدرجة الخامسة من حملة الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، بالإضافة إلى 193 وظيفة  بالدرجة السادسة من الحاصين على الشهادة الابتدائية أو محو الأمية".

 

وتشترط وزارة الأوقاف في المتقدم لشغل الوظائف أن يكون ذكرًا، وأن يقدم ما يفيد موقفه من التجنيد، بالإضافة إلي اقرار بأن أعلى مؤهل حاصل عليه هو المقدم للإعلان وأي مؤهلا على قبل التعيين لن يتم التسوية عليه على أن تقدم الطلبات على موقع الوزارة طبقًا للاستمارة المعدة لذلك خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان.

 

وتتضمن الأوراق المطلوبة،  صورة بطاقة الرقم القومي، والمؤهل الدراسي، وايصال كهرباء أو مياه يفيد محل الإقامة، وصورة شهادة التأهيل  موضح به المؤهل الحاصل عليه والعمل المؤهل له، وتقدم ما يفيد الإعفاء من الخدمة العسكرية .

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان