رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الأحد 15 ديسمبر 2019 م | 17 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. بدء أكبر حملة لإزالة التعديات على نهر النيل بأسوان

بالصور.. بدء أكبر حملة لإزالة التعديات على نهر النيل بأسوان

أخبار مصر

جانب من الحملة علي كورنيش النيل

بالصور.. بدء أكبر حملة لإزالة التعديات على نهر النيل بأسوان

منة الأسواني 03 مارس 2015 15:30

بدأت محافظة أسوان، اليوم، تنفيذ أكبر حملة لإزالة التعديات على نهر النيل، من مدينة أسوان جنوبًا إلى إدفو شمالًا، بهدف إعلان المحافظة خالية تمامًا من التلوث على النيل شهر يونيو القادم.

 

وقال المهندس عبد الرحمن حسن، معاون مهندس حماية النيل بأسوان، إن هناك 300 حالة تعدٍ بمختلف مدن ومراكز المحافظة، مستهدف الانتهاء منها خلال الأشهر القادمة، شاملة "مراسي ونوادي ومنازل أهلية وقاعات أفراح ومحلات مخالفة غير مرخصة".

 

ومن جانبه، قال محافظ أسوان اللواء مصطفى يسري، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إنه يتم الآن إزالة 15 حالة تعد على النيل بمدينة أسوان كمرحلة أولى من إجمالي 110 حالات بمدينة أسوان فقط.

 

وشدد يسري على ضرورة تنفيذ القرارات دون الإضرار بممتلكات المحال المخالفة عقب التنسيق معهم لرفع المخالفات وعدم تعرضها لأي تلفيات.

 

وفي نفس السياق، أكد محمد عاطف رئيس مركز ومدينة أسوان، أن حملات الإزالة لكل التعديات والمخالفات في جميع مناطق المدينة مستمرة خلال الشهر الحالي، وأن الحملة الخاصة بمدينة أسوان تتم على ثلاثة أيام، لإزالة حالات الإشغالات في مختلف مناطق مدينة أسوان، شاملة تعديات على أملاك الدولة وإزالة أكشاك ومحلات وبتارين وكرافنات وتندات مخالفة للقانون والصادر بحقها قرارات إزالة وغلق.

 

وأضاف أنه يتم أيضًا إزالة مخالفات بجوار نوادي المحامين والمهن الطبية على كورنيش النيل.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان