رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الجمعة 17 يناير 2020 م | 21 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

نيابة أسوان: مفجرو قسم الشرطة وضعوا العبوات بجوار محول كهربي

نيابة أسوان: مفجرو قسم الشرطة وضعوا العبوات بجوار محول كهربي

أخبار مصر

آثار حادث امس

نيابة أسوان: مفجرو قسم الشرطة وضعوا العبوات بجوار محول كهربي

منة الأسواني 02 مارس 2015 11:41

قال المستشار أحمد القناوي (مدير نيابة قسم أسوان): إن إجابات المصابين في التفجير الذي وقع بمحيط قسم شرطة أسيوط مساء أمس، تمحورت حول وجود القنابل بصندوقين ورقيين بجوار محول الكهرباء.

وأضاف قناوي في تصريحات خاصة أنّ النيابة استمعت لأقوال 8 من المصابين بالتفجير داخل المستشفى "إن إفادات المصابين جميعها تتمحور حول وجود 2 كرتونة بجوار محول الكهرباء، وهي التي أسفرت عن الانفجار، وأنهم لم يشاهدوا أي حركة غريبة بالمنطقة قبل وقوع الانفجار.
وأشار إلى أنّ هناك ثلاثة حالات لم تتمكن النيابة من سماع أقوالها نظرًا لحالتها الحرجة ضمنهم المجند محمد محمود، وإنّه فور تحسن حالتهم وسماح الأطباء بزيارتهم سيتم أخذ أقوالهم.
من جانب آخر قال الدكتور مجدي مصطفى، مدير مستشفى أسون الجامعي: إنه تم إجراء 5 عمليات للمصابين منها عمليتي تجميل، وثلاثة عمليات عظام، وإن 4 حالات قد غادرت المستشفى واستلمهم ذووهم، بينما تبقى 7 حالات من المتوقع خروج أربعة منهم خلال ساعات قليلة .
وفي السياق تجمهر منذ قليل أهالي المصابين، أمام مشرحة أسوان العمومية، بعد تأخُّر وصول الطبيب الشرعي من محافظة قنا، ومن المتوقع حضوره خلال ساعات، لاستخراج تصاريح دفن الجثامين.
يذكر أن محافظة أسوان شهدت مساء أمس، انفجارًا بمحيط قسم شرطة أسوان، أدى لوفاة شخصين وإصابة 11 آخرين .

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان