رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ننشر تقرير الطب الشرعي وشهادة وفاة شيماء الصباغ

ننشر تقرير الطب الشرعي وشهادة وفاة شيماء الصباغ

أخبار مصر

تصريح الدفن الخاص بشيماء

ننشر تقرير الطب الشرعي وشهادة وفاة شيماء الصباغ

حسام إبراهيم 24 يناير 2015 20:33

حصلت "مصر العربية" على صور لتصريح دفن شيماء الصباغ، أمين العمل بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وتقرير الطب الشرعي، بعد الانتهاء من تشريح جثمانها بمشرحة زينهم بالقاهرة.

وكشف وائل توفيق أمين الشباب بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عن مطاردة الشرطة لعدد من الشهود أعضاء الحزب ممن حضروا الوقفة في ميدان طلعت حرب، مؤكدًا أن جنازة شيماء ستشيع غدًا في مسقط رأسها بالإسكندرية.

 

وأعلن الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي للطب الشرعي، الانتهاء من تشريح جثمان الناشطة شيماء الصباغ أمينة العمل الجماهيري بأمانة حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية، التي لقيت مصرعها، عصر اليوم السبت، عقب فض الشرطة وقفة للحزب بميدان طلعت حرب.

 

وقال عبد الحميد لـ"مصر العربية" إن تشريح الجثمان كشف أن سبب الوفاة بسبب طلق ناري خرطوش أحدث تهتكا في الرئتين والقلب ونزيفا بالتجويف الصدري، بالإضافة إلى إصابتها برشتين في الوجه من محتويات الطلق الخرطوش، من مسافة 8 أمتار، تقل عن ذلك، في حالات سلاح قصير الماسورة.

 

وأوضح أنه من المقرر أن يتم تسليم التقرير الطبي عن أسباب الوفاة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات بشأن الحادث.

 

خلال قيام أعضاء التحالف الشعبي الاشتراكي بتنظيم مسيرة، اليوم السبت، من مقر التحالف بشارع هدى شعراوي، في اتجاه ميدان طلعت حرب بوسط البلد، رافعين أكاليل الزهور والأعلام المصرية لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان