رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الجمعة 05 يونيو 2020 م | 13 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

توقف الأعمال بمشروع «معًا» بسبب انقطاع الكهرباء

توقف الأعمال بمشروع «معًا» بسبب انقطاع الكهرباء

أخبار مصر

أحد المنشآت بمشروع «معًا» أثناء توقف العمل بها

توقف الأعمال بمشروع «معًا» بسبب انقطاع الكهرباء

نورا ناصر 19 يناير 2015 21:31

فى الوقت الذى تفقد فيه محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والفنان محمد صبحى الأعمال الجارية بمشروع معاً لتطوير العشوائيات بمدينة السلام، علمت مصر العربية من العمال القائمين على المشورع أن الأعمال متوقفة بسبب انقطاع التيار الكهربائى.

 

أكد جمال ناصر عامل رخام بمشروع «معا» أن الأعمال متوقفة منذ الصباح الباكر بسبب انقطاع التيار الكهربائي خاصة، وأنهم يستخدمون معدات تعمل بالكهرباء، لافتًا إلى أن الانقطاع هذه المرة دام فترة طويلة بسبب عطل فى أحد الكابلات العمومية وجار تصليحه.

 

وأضاف ياسر حلمى، مقاول بمشروع معا: "انا هاخد العمال بتوعى وهمشي هنقعد نعمل ايه والنور قاطع"، مشيرا إلى أن اليوم سيحسب عليه لأنه مسئول عن كل العمال خاصة أنهم يعملون باليومية.

 

وفى السياق ذاته، أوضح الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة أن هناك خطة وضعتها محافظة القاهرة للقضاء على ظاهرة العشوائيات نهائيا في العاصمة خلال 5 سنوات بالتعاون مع المجتمع المدني والجهود الذاتية، وهيئة الإشغالات العسكرية واتحاد بنوك مصر لتطوير 34 منطقة آمنة غير مخططة بالقاهرة.

 

وأكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر تقديره الكامل لمحافظة القاهرة والحكومة الحالية في دعمها للمشروعات التي تمس الفقراء والمحتاجين وأن الأزهر كمؤسسة دينية تسعي دائما لإنقاذ الأسر التي تحيا تحت مستوى خط الفقر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان