رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | السبت 04 أبريل 2020 م | 10 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

العثور على جثة الفتاة المصرية بسرت الليبية

العثور على جثة الفتاة المصرية بسرت الليبية

أخبار مصر

جثة مغطاة ـ أرشيفية

العثور على جثة الفتاة المصرية بسرت الليبية

الأناضول 26 ديسمبر 2014 14:56

عثر مسعفون ليبيون على جثة الفتاة المصرية المختطفة منذ يومين بعد قيام مسلحين بقتل والدها الطبيب المسيحي وزوجته، بحسب مصادر طبية بمستشفي حكومي بمدينة سرت.


وقالت المصادر، لوكالة الأناضول، طالبة عدم ذكر اسمها، إن "مسعفين أحضروا مساء أمس الخميس إلي مستشفى ابن سينا بمدينة سرت جثة كاثرين البالغة من العمر 18 عاما والتي كان مسلحون اختطفوها بعد قتل والدها مجدى صبحى توفيق، طبيب وزوجته بمدينه سرت".

وبحسب المصدر فإن "جثة الفتاة القتيلة عثر عليها عثر عليها في منطقة الكيلو 17 غرب مدينة سرت  ( 450 كلم شرق طرابلس)".

والثلاثاء الماضي "قتل مسلحون مجهولون الطبيب المصري وزوجته بالرصاص داخل محل إقامتهما في المركز الصحي لمنطقة جارف "، بحسب ما نقل للأناضول وقت الحادث يوسف طبيقة رئيس المجلس التسييري بمنطقة جارف في مدينة سرت.

وتابع المسؤول المحلي للمنطقة التي نفذت فيها الجريمة، في تصريحه السابق، أن "القتيل وجد مكبل اليدين ومصاب بعدة طلقات نارية في الرأس فيما وجدت زوجتة مقتولة في غرفة الأطفال".

وقام المسلحون باقتياد ابنة الطبيب لمكان مجهول، فيها أبقوا علي طفلين آخرين للقتيل، بحسب ما نقل المسؤول من مجريات التحقيق الأولي.

وعن دافع الجريمة رجح المسؤول الليبي أنها "ارتكبت بدوافع دينية أو سياسية كون القتيل من مسيحي الديانة".

واستبعد المسؤول نفسه أن يكون الدافع جنائي قائلًا : " لو كان الدافع جنائي لسرق المهاجمون ما في المنزل من أموال ومجوهرات لكنها كانت في مكانها لم يمسها أحد".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان