رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. علامات إرشادية وحواجز لمنع حوادث السير بالطور

بالصور.. علامات إرشادية وحواجز لمنع حوادث السير بالطور

أخبار مصر

المطبات والحواجز

بعد مصرع تلميذ..

بالصور.. علامات إرشادية وحواجز لمنع حوادث السير بالطور

احمد شرماوى 20 ديسمبر 2014 14:47

قال اللواء فريد الدعوشي السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء في تصريحات صحفية اليوم: إنه تم وضع مطبات صناعية، وعيون القط ولوحات إرشادية على الطريق الدولي الطور- شرم الشيخ أمام منطقة حي الزهراء بطور سيناء، وذلك بهدف التقليل من حوادث الطرق التي يتعرض لها المارة من أهالي الحي والتلاميذ الذين يضطرون إلى عبور إلى الطريق للوصول إلى مدارسهم.

وأشار إلى أنه تم استدعاء العميد مهندس جمال المهدي مدير إدارة الطرق ومسؤولي المرور ورئيس المدينة فوزي همام وتم إقامة حواجز، وصدامات مرورية على طول الطريق لمسافة ٤ كيلو مترات وأجرى اتصالا بمدير الإسكان اللواء محمد الكيلاني لمخاطبة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لسرعة الانتهاء من كوبري المشاة الرابط بين الجانبين.

 

في سياق متصل قال المهندس جمال أبو الهدي مدير إدارة الطرق: إنه تم توفير عدد خمسة مطبات صناعية على الطريق الرابط بين الأحياء السكنية في حي الزهراء وتم استدعاء خبراء من المرور والطرق لتحديد أماكن العلامات الإرشادية والمطبات الصناعية تمهيداً لوضعها اليوم.

 

وفوجئ الجميع بقدوم اللواء حاتم امين مدير أمن جنوب سيناء والعميد مصطفي عابدين مدير إدارة المرور لمتابعة الموقف، خاصة أن منطقة حي الزهراء شهدت وقوع حادثي سير، أسفرا عن مصرع تلميذ بالصف الثالث الابتدائي وإصابة موظف بالديوان العام للمحافظة.

 

مطبات صناعية.jpg" style="width: 640px; height: 478px;" />

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان