رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إحالة رئيس وحدة محلية بأسيوط للتحقيق

لتسهيله دخول المرافق لمستودع مخالف..

إحالة رئيس وحدة محلية بأسيوط للتحقيق

أ ش أ 25 يونيو 2013 17:05

قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إحالة رئيس الوحدة المحلية لقرية بني عديات التابعة لمركز منفلوط وسكرتير الوحدة للنيابة العامة، لتسهيلهما دخول المرافق لمستودع بوتاجاز مخالف بدون ترخيص ومتعدي على الأرض الزراعية، فضلاً عن قيام صاحب المستودع بتزوير عقد توزيع للحصول على حصة بوتاجاز بدون وجه حق.

 


وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أرسلت مذكرة لمحافظ أسيوط بشأن استخدام أحد المواطنين عقد مزور لتوزيع أسطوانات الغاز السائل منسوب صدوره لشركة الغازات البترولية "بتروجاس" وتقديمه لمديرية التموين للحصول على حصة غاز بدون وجه حق وبالفحص والإطلاع على الأوراق تبين أن المواطن قام بالتلاعب واستخدام عقد مزور.

وكان مسئولو شركة الغازات البترولية "بتروجاس" قد نفوا صدور أي تعاقد مع المواطن المذكور، كما أن رئيس مجلس الإدارة المزيل توقيعه بالعقد قد أحيل للمعاش عام 2008.

وأوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة أن مسئولي مديرية التموين أفادوا بأن المواطن المذكور غير مدرج بكشوف المتقدمين لشركة بتروجاس للحصول على حصة من اسطوانات البوتاجاز إنما قام بتزوير عقد بغرض خداع مسئولي التموين لربط حصة من البوتاجاز لمستودعه الكائن ببني عديات إلا أنه لم يتم صرف تلك الحصة حتى الآن.

وقال إنه بالتحريات تبين أن المستودع الخاص بالمذكور غير مرخص وتم بناؤه بالتعدي على أرض زراعية وتبين قيام مسئولي الوحدة بإدخال المرافق للمستودع وإغفالهم مطالبة صاحبه بإثبات وجود حكم نهائي في قضية التعدي على الأرض الزراعية وتقرير من الإدارة الزراعية بعدم وجود مخالفات للأرض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان