رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتفاقية لإرسال الشكاوى لديوان المظالم عبر "البريد"

للتيسير على المواطنين..

اتفاقية لإرسال الشكاوى لديوان المظالم عبر "البريد"

كتب ـ عادل حسين : 24 يونيو 2013 20:20

رئيس<a class= ديوان المظالم" src="/images/news/1a6af7970f86c1b86b740e6d56e38828.jpg" style="width: 500px; height: 310px;" />توصل ديوان مظالم رئاسة الجمهورية، لاتفاق يقضي باستخدام مكاتب البريد المنتشرة في محافظات مصر المختلفة كمنافذ لتلقي شكاوي المواطنین؛ للتيسير عليهم .

 

جاء ذلك عقب اجتماع عُقد، اليوم الإثنين، بين رئيس ديوان المظالم مصطفي الشربتلي، ورئیس الھیئة القومیة للبرید أشرف جمال الدین.

 

إلى ذلك، بحث مصطفي الشربتلي مع وزیر الري والموارد المائیة محمد بھاء الدین اليوم موقف الحالات الواردة إلى دیوان عام المظالم، والموجھة إلي وزارة الري؛ لحلھا وتحدید لجنة لتسویتھا، بالإضافة إلي تحديد آلیة لمتابعة الحالات الفئویة والطارئة.

 

واستعرض الاجتماع أداء الوزارة للشكاوي الواردة من دیوان المظالم. وتم الاتفاق علي التعامل الفوري مع الشكاوي الواردة بكل فاعلیة من خلال اللجنة المشكلة من قبل الوزیر .

 

تأتي اتفاقية ديوان المظالم مع الهيئة القومية للبريد ووزارة الري في إطار سلسلة لقاءات یعقدھا الدیوان بالوزارت، والھیئات الحكومیة، والمحافظات المنضمة لمنظومة دیوان المظالم؛ لمتابعة حل شكاوي المواطنین، وتطویر العمل وتذلیل أیة عقبات بما فیه صالح المواطن المصري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان