رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصرع عروس في احتراق محل كوافير بسوهاج

مصرع عروس في احتراق محل كوافير بسوهاج

أخبار مصر

حريق -ارشيف

مصرع عروس في احتراق محل كوافير بسوهاج

أ ش أ 24 يونيو 2013 07:21

شهدت دائرة قسم ثان مدينة سوهاج حادثًا مأساويًا الليلة الماضية عندما لقيت عروس مصرعها وأصيب 7 أشخاص آخرون بحروق متفرقة عقب نشوب حريق في محل "كوافير" بدائرة القسم بسبب ماس كهربائي من مولد كهرباء تم تشغيله بالمحل عقب انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة .

 

وكان مدير أمن سوهاج اللواء محسن الجندي قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق في محل للكوافير بشارع المراغي بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج ووجود متوفاة ومصابين فانتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

 

وتبين أن الحريق نشب في محل كوافير ملك سيدة تدعى نعمات نعوم ميساك 67 عامًا، وامتدت النيران إلى سيارة متوقفة أمام المحل مؤجرة من معرض سيارات وأتت النيران على محتويات المحل والسيارة بالكامل.

 

وقد أسفر الحريق عن مصرع العروس وتدعى أسماء الديب عبد الرحيم (25 عامًا) حاصلة على دبلوم ثانوى تجارى، وتقيم بقرية أدفا بمركز سوهاج وإصابة 7 أشخاص آخرين، بينهم طالبتان وعاملة بمحل الكوافير بحروق متفرقة بالجسم وقد تم حجز الطالبتين بمستشفى سوهاج العام والسماح لباقى الحالات المصابة بالخروج بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

 

وأرجعت المعاينة المبدئية سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى من مولد كهرباء تم تشغيله بالمحل عقب انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.. وقد تحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان