رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"إبراهيم عيسى": باترسون تدافع عن الإخوان أكثر من مرسى

"إبراهيم عيسى": باترسون تدافع عن الإخوان أكثر من مرسى

مصر العربية - متابعات 20 يونيو 2013 05:06

<a class=ابراهيم عيسى - ارشيفية" src="/images/news/db3e56309fb9702a419d9b00b34c1c27.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ان السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون تدافع عن جماعة الاخوان المسلمين أكثر من الرئيس محمد مرسي ، واصفًا باترسون بأنها "الخنفساء البيضاء التي تسعى للحفاظ على ما صنعته يداها بأي ثمن".

وقال عيسى مساء أمس الأربعاء في برنامجه "هنا القاهرة" الذي يقدمه على شاشة "القاهرة والناس": إن باترسون تدافع عن حكم الإخوان وتسعى بأي ثمن لإجهاض مظاهرات 30 يونيو الداعية لإسقاط حكم الإخوان لأنها هي من خططت لمجيء الإخوان للحكم بصفقة معهم تحقق المصالح الأمريكية بمصر والمنطقة.

وتابع:"باترسون تسعى بشكل جنوني لإجهاض أي محاولة للخروج على الرئيس محمد مرسي والإخوان بشكل يكاد يكون أكبر من مرسي نفسه، لأنها في حقيقة الأمر تدافع عن نفسها وليس عن الإخوان، فهي تدافع عن ما صنعته يداها ولا تريد أن تظهر فاشلة أمام رئيسها الأمريكي أوباما لو سقط الإخوان".

وقال:"باترسون حاليا وضعت نفسها في نفس مركب الإخوان، لأنها من صنعت حكمهم، وإذا فشلوا فستكون هي فاشلة ويتم شحنها وإعادتها إلى بلادها، وتكاد تكون باترسون حاليا تدافع عن نزول الإخوان بالسلاح لقتل المتظاهرين حتى لا يفشل مخططها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان