رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد لجلسة غد الثلاثاء

تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد لجلسة غد الثلاثاء

أخبار مصر

مذبحة بورسعيد

تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد لجلسة غد الثلاثاء

عمرو ياسين 27 أكتوبر 2014 12:17

قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة تأجيل محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا "بمذبحة بورسعيد" إلي جلسة غد الثلاثاء وذلك لسماع أقوال شهود النفي بناء على طلب دفاع المتهمين.


وكلفت المحكمة أعضاء لجنة اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالانتقال إلى استاد بورسعيد الرياضي لفحص الهارد ديسك الموجود بغرفة التحكم الخاصة بالاستاد لمعرفة جميع الأحداث من بدايتها ومدتها مع بيان أحداث المباراة في يوم 1 فبراير وبيان عن وجود أحداث أخرى من عدمه ومطابقة الأحراز المقدمة من النيابة العامة بالموجودة بالهارد الديسك وتوضيح عما إذا كان هناك مونتاج بها من عدمه وإيداع تقريرهم خلال أسبوع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد محمد وعضوية المستشارين سعيد عيسى حسن وبهاء الدين فؤاد توفيق وبحضور كل من طارق كروم ومحمد الجميل وكلاء النيابة وبسكرتارية محمد عبد الستار وأحمد عطية..

ويذكر أن هذه القضية راح ضحيتها 74 شهيد من شباب الألتراس الأهلاوي والتي اتُّهم فيها 73 متهمًا من بينهم 9 من القيادات الأمنية و 3 من مسئولي النادي المصري وباقي المتهمين من شباب التراس النادي المصري و التي وقعت أحداثها أثناء مباراة الدوري بين فريق النادي الأهلي والنادي المصري في الأول من فبراير 2012.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان