رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسكان: 8000 مقبرة لسكان المدن الجديدة

الإسكان: 8000 مقبرة لسكان المدن الجديدة

أخبار مصر

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية

بقيمة 68 ألف جنيه..

الإسكان: 8000 مقبرة لسكان المدن الجديدة

عبدالله محمد 22 أكتوبر 2014 11:37

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرح 8000 مقبرة جاهزة، بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، غدًا الخميس، كمرحلة أولى بمساحة (40م2) للمقبرة بنظام حق الانتفاع، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز.

وقال المهندس مجدى فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون العقارية والتجارية، في تصريحات صحفية، إن كراسة الشروط والمواصفات ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان نظير سداد مبلغ 200 جنيهاً إعتباراً من يوم الأحد الموافق 2 نوفمبر المقبل.

وأضاف فرحات أن الراغبين في الحجز سيقدمون استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح الصادرة من بنك التعمير والإسكان، لحجز المقبرة، خلال الفترة من 10 نوفمبر إلى 11 ديسمبر المقبلين، من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساءً، بجميع فروع بنك التعمير والإسكان.

وأشار فرحات إلى أن قيمة المقبرة تبلغ 68 ألف جنيه، بخلاف مبلغ 5 آلاف جنيه كوديعة، موضحاً أن طريقة السداد، ستكون بسداد مبلغ 30 ألف جنيه، كدفعة حجز، ثم يتم سداد مبلغ 38 ألف جنيه، كباقي قيمة المقبرة عند الاستلام، وكذا مبلغ 5 آلاف جنيه قيمة وديعة للصرف من عائد على أعمال الصيانة والحراسة.

ولفت نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية إلى أنه سيتم التخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز ويشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصاً طبيعياً (مواطن مصري الجنسية ) وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة) ومن قاطني المدينة ولا يمتلك مقبرة، بجانب شروط أخرى طبقاً للوارد بكراسة الشروط.


اقرأ أيضاً..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان