رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أهالى متهم يُمطرون الشرطة بالرصاص بالقناطر

إحباط محاولة اقتحام مركز الشرطة..

أهالى متهم يُمطرون الشرطة بالرصاص بالقناطر

فتحى المصرى 17 يونيو 2013 15:36

أحبطت قوات أمن القليوبية، صباح اليوم، محاولة اقتحام قسم شرطة القناطر الخيرية بعد معركة بالأسلحة النارية مع أهالى أحد المتهمين الذين اعتدوا على القسم وأطلقوا الرصاص تجاه القوات .

 

تفاصيل الواقعة بدأت الأسبوع الماضى حينما تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط السيارة رقم ( 1265 ف ط أ ) مُحملة بكمية من الدقيق المُدعم لتهريبه بالسوق السوداء وبتاريخ 12 يونيو الجارى، قامت مجموعة من الأشخاص بالتعدى على قوة نقطة شرطة عزبة الوالدة التابعة لقسم شرطة حلوان والاستيلاء على السيارة المتحفظ عليها .

 

أكدت التحريات والمعلومات قيام أحمد . م . ع " شهرته أحمد الباشا، ومقيم عرب أبوالغيط بدائرة القناطر الخيرية بالاستيلاء على السيارة المشار إليها، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبطه وإحضاره.

 

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى، قامت القوات الأمنية باستهداف مسكن المذكور، وفوجئت القوات بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية صوبها من مسكن مجاور لمسكن المتهم المطلوب ضبطه، فبادلته القوة إطلاق الأعيرة النارية، وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه وتبين أنه يدعى "مسعود . ح . ع " سن 33 ، عاطل، ومقيم ذات الناحية، وسبق اتهامه فى القضية رقم 2000 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2008 " جرائم تموينية وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 وبخزينتها عدد ( 18 ) طلقة نارية من ذات العيار، وتبين إصابته بطلق نارى أعلى الصدر، كما تبين عدم وجود المتهم المستهدف والسيارة .

 

تم نقل المتهم المصاب إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه توفى فور وصوله متأثراً بإصابته ، وعقب ذلك قامت مجموعة من أهليته بالاستيلاء على الجثة من مشرحة مستشفى النيل بشبرا الخيمة لرغبتهم فى دفنه بمعرفتهم .

 

وفى وقت لاحق، قام بعض أهالي المتهم المتوفى بالتجمع بطريق الحادثة القناطر الخيرية، فيما تجمع بعض منهم بالمنطقة المجاورة لديوان المركز وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاهه فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية وأجبرتهم على الفرار.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وجار تحديد المتهمين القائمين بتلك الأحداث وضبطهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان