رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 مساءً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. "جدار عازل" داخل مدرسة في بورسعيد

بالصور.. جدار عازل داخل مدرسة  في بورسعيد

أخبار مصر

جدار عازل داخل مدرسة ببورسعيد

بين طالبات التجارية ورياض الأطفال

بالصور.. "جدار عازل" داخل مدرسة في بورسعيد

طارق الرفاعي 19 أكتوبر 2014 17:48

قسم مسؤولو مدرسة السلام التجارية بنات ببور سعيد، اليوم الأحد، المدرسة إلى نصفين من خلال حاجز خشبي، للفصل بين طلاب المدرسة وقسم رياض الأطفال التابعة لمدرسة القادسية.

 

وأبدى عدد من أولياء أمور الأطفال رفضهم لهذا القرار، حيث أبدت مريم مصطفي، والدة أحد الأطفال، تخوفها على طفلها بسبب فارق العمر الكبير بين طالبات الثانوية التجارية وأطفال رياض الأطفال، خاصة وأنه من المتوقع ان يكون هناك استياء من الطالب بسبب تصرفات الأطفال أو حصولهم علي جزء من مدرستهم وفنائها.


وأشار حسام الرشيدي، تاجر وولي أمر أحد الأطفال، إلى عدم وجود دورة مياه خاصة بالأطفال، وأن عليهم السير لمسافة طويلة للوصول إلى حمام مدرستهم الأصلية، مما سيتسبب في مشاكل عديدة.


وطالب عادل محمد، الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بالتدخل لإيجاد حل بديل وسريع للوضع الحالي، حفاظ على أطفالهم.


من جانبها قالت الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن محافظ بورسعيد أصدر قرارًا بسرعة تأسيس قاعات الاستضافة لرياض الأطفال وتسديد كل المبالغ الخاصة بها بالأمر المباشر.


وأشارت "صالح"، في تصريح لـ "مصر العربية" إلى أن المديرية بدأت في استلام 1500 كرسي و500 منضدة خصيصًا لرياض الأطفال، وذلك بقاعات الاستضافة بفصول المدارس الرسمية للغات والرسمية العربية، ذلك لسد العجز في مرحلة رياض الأطفال.


وأكدت وكيلة الوزارة أنها ستتابع بنفسها شكاوى أولياء الأمور وستعمل على حل مشكلة دورات المياه، مطمئنة أولياء الأمور على أطفالهم وأنه لا يوجد أي قلق عليهم من وجودهم في مدرسة بها طالبات ثانوية تجارية خاصة بعد إقامتهم لحاجز يفصل المدرسة إلى نصفين يجعل للأطفال الجزء الخاص بهم بمفردهم، وكأنهم في مدرسة خاصة لهم.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان