رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إحالة 19 طبيبا وعاملا بمستشفى القصاصين بالإسماعيلية للتحقيق

إحالة 19 طبيبا وعاملا بمستشفى القصاصين بالإسماعيلية للتحقيق

أخبار مصر

اللواء احمد القصاص محافظ الإسماعيلية

إحالة 19 طبيبا وعاملا بمستشفى القصاصين بالإسماعيلية للتحقيق

نهال عبد الرءوف 25 سبتمبر 2014 13:19

أصدر اللواء احمد القصاص محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، قرارا بإحالة 19 طبيبا وصيدليا وعاملا بمستشفى القصاصين المركزي إلى التحقيقات، لتغيبهم عن العمل وعدم القيام بمهام وظيفتهم.

كما تضمن القرار إحالة مسؤولي دفتر الحضور والانصراف بوحدة طب الأسرة بأبوصوير والمحسمة الجديدة والبعالوه، إلى الشؤون القانونية بمديرية الصحة، وذلك لعدم إغلاقهم دفاتر الحضور والانصراف، وكذلك إحالة العاملين بوحدة طب الأسرة بالواصفية بسبب غلق الوحدة، والإفادة بموقف المتغيبين بجميع وحدات طب الأسرة على مستوى المحافظة بالكامل مع استمرار أعمال المتابعة الدورية لكافة القطاعات الخدمية.


 

وجاء قرار المحافظ بناء على تقرير لجنة من التفتيش المالي والإداري التي قامت بالمرور على بعض وحدات طب الأسرة بمركز ومدينة أبوصوير ومركز ومدينة القصاصين.


 

ومن خلال المرور على وحدة طب الأسرة بالمحسمة الجديدة تبين تغيب طبيبين، وتم التشطيب عليهم بمعرفة أعضاء التفتيش المالي والإداري ووحدة طب الأسرة بأبوصوير وتبين عدم تواجد عامل رغم توقيعه بدفتر الحضور.


 

 بوحدة طب الأسرة بالواصفية تبين غلق الوحدة بالجنازير وعدم تواجد أحد ووحدة طب الأسرة بالمحسمه القديمة وجد أنه تم التشطيب على المتغيبين بمعرفة مسؤول دفتر الحضور والانصراف.


 

وفى مستشفى القصاصين المركزي تبين تغيب 4 منهم طبيبين وموظفين وتم التشطيب عليهم بمعرفة مسؤول الدفتر، وعند مراجعة العاملين وانضباطهم في العمل تبين عدم تواجد 19 ما بين طبيب وفني وإخصائي وعامل وممرض، وقد تم التشطيب عليهم بمعرفة أعضاء لجنة التفتيش المالي والإداري.


 

وبالمرور على وحدة طب الأسرة بالبعالوة الكبرى تبين تغيب عدد 6 ما بين طبيب وصيدلي وممرض وتم التشطيب عليهم بعرفة أعضاء التفتيش المالي والإداري.


 

اقرأ أيضا:

الإسماعيلية-مجانًا">10 نقاط لذبح الأضاحي بالإسماعيلية مجانًا

بالأسماء.. المستفيدون من منافذ الأنشطة التجارية بموقع قناة السويس الجديدة

الإسماعيلية-سوفالدي-أملنا-الوحيد">مرضى فيروس سي بالإسماعيليةالإسماعيلية-سوفالدي-أملنا-الوحيد">: سوفالدي أملنا الوحيد

مسئول بالقناة الجديدة: حصيلة التكريك 100 ألف متر رمال يوميا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان