رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الثلاثاء 14 يوليو 2020 م | 23 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محافظ المنيا يعيد فتح مدرسة العدوة التجارية

محافظ المنيا يعيد فتح مدرسة العدوة التجارية

أخبار مصر

صلاح الدين زيادة - محافظ المنيا

محافظ المنيا يعيد فتح مدرسة العدوة التجارية

محمد كفافى 25 سبتمبر 2014 12:57

وافق اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، اليوم الخميس، على إعادة طالبات مدرسة العدوة الثانوية التجارية لمدرستهن، على أن يتم استكمال أعمال الصيانة بالتنسيق مع إدارة المدرسة، حفاظًا على سلامة الطالبات واستقرار العملية التعليمية.

وكان أهالي الطالبات قد اشتكوا من إغلاق المدرسة وتوزيع الطالبات على مدارس فترة مسائية بسبب أعمال الصيانة الشاملة، مما قد يعرض حياة الطالبات للخطر.


 

وكلف المحافظ هيئة الأبنية التعليمية بدراسة موقف المدرسة بشكل فوري وعاجل، مع العمل على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة الأمان والاستقرار لطالبات المدرسة.


 

 من جانبه، أكد المهندس محمود حسن إبراهيم مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية (فرع شمال الصعيد) إنه جارٍ الانتهاء من أعمال الترميمات والصيانة وإزالة المخلفات بمدرسة العدوة الثانوية التجارية بنات، وذلك بناءً على البروتوكول الذي تم بين مديرية التربية والتعليم والإنتاج الحربي ضمن مدارس تطوير التعليم الفني.


 

وأضاف أن التنسيق جار مع الإدارة التعليمية لرفع جميع المخلفات وبلاط 10 فصول تم تكسيرها، وإيقاف أعمال الترميمات، على أن يتم العمل بالتنسيق مع إدارة المدرسة لإنهاء أعمال الترميمات بعد افتتاح الدراسة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان